قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&قدم صحافي إيطالي اعتذاره الشديد إلى النجم الدولي المصري محمد صلاح بعدما كان قد هاجم صفقة قدومه إلى صفوف فيورنتينا في سوق الانتقالات الشتوية مطلع العام الحالي 2015.

وكتب ماتيو ماسوم في موقع سبورت كافيه 24 تقريراً شاملاً تطرق من خلاله إلى نجم المنتخب المصري محمد صلاح وكيف كان يهاجمه سابقاً بقسوة قبل أن يقر بنفسه بأنه أخطأ بحق الفرعون الصغير ووجب عليه من خلال هذا التقرير تقديم اعتذار له أمام الجميع.
&
وأبدى ماسوم أسفه الشديد لمحمد صلاح موضحاً أنه لم يكن يفهم شيئاً فور انتقاله من صفوف تشلسي الإنكليزي إلى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة.
&
وأشار إلى أنه لم تمر سوى مباريات قليلة لمحمد صلاح مع الفيولا حتى تمكن الأخير من دحض كافة الشكوك التي رافقت صفقة انتقاله إلى الكالتشيو ليكون بذلك أبلغ رد من اللاعب على المشككين في قدراته الفنية.
&
واستطرد ماسوم تقريره بقوله إنه يعتزم الاعتذار إلى النجم للدولي المصري بسبب حكمه عليه بشكل خاطئ قبل نحو عام تقريباً بعدما رد صلاح بشكل "مذهل" على كافة المنتقدين إلى جنة كرة القدم.
&
وأردف قائلاً أن الشكوك التي كانت لديه نحو صلاح انتهت بل وانعدمت تماماً بعد قضائه النصف الثاني من الموسم الماضي مع فيورنتينا حيث خطف كافة الأضواء وبات النجم الأول في هجوم الفريق الذي كان يشرف عليه فنياً مونتيلا.
&
وبتألق صلاح مع الفيولا، دخل روما في منافسة شديدة مع عدة أندية أوروبية في الانتقالات الصيفية الماضية ليظفر في نهاية المطاف بخدمات الدولي المصري الشاب.
&
كما عرج الصحافي الإيطالي على المدرب البرتغالي لنادي تشلسي الإنكليزي جوزيه مورينيو وطالبه بضرورة تقديم اعتذار لمحمد صلاح لأنه فرط به كل سهولة وسمح له بمغادرة ستامفورد بريدج في مناسبتين وليس مناسبة واحدة.
&
وتساءل ماسوم إذا ما كان الرجل الاستثنائي -لقب يطلق على مورينيو- قد زالت شكوكه بحق الدولي المصري مشدداً على أنه ليس الوحيد في العالم الذي كان مخطئاً بحق محمد صلاح.
&