لم يتمالك اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نفسه، ورد بشكلٍ عنيفٍ على سؤال طرحه عليه أحد الصحافيين الإيطاليين، واتهمه فيه بتوجيه إساءات ضد فريق ماكابي تل أبيب ، وذلك على هامش المباراة التي جمعت فريقه الأسبق بازل السويسري بنظيره الإسرائيلي، في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قبل ثلاث سنوات.

ووجّه مراسل إذاعة روما الإيطالية سؤالاً لنجم نادي روما الإيطالي الجديد، أثناء المؤتمر الصحافي الذي عقده نادي العاصمة الإيطالية، من أجل تقديم لاعبه المصري الجديد، زعم من خلاله أنّ نجم كرة القدم المصرية قد وجه إساءات ضد فريق ماكابي تل أبيب الإسرائيلي، وطلب منه تفسير هذه التصريحات.
&
لكن سؤال الصحافي الإيطالي لم يرق للاعب المصري، والذي رد بشكلٍ عنيفٍ جداً على تصريحات مراسل إذاعة روما، قائلاً: "لا أعلم عن أي تصريحات تتحدث، فأنا مسؤول عن جميع التصريحات التي أقولها، ولست مطالباً على الإطلاق بالردّ على كل ما يثار في وسائل الإعلام بل أنا أجيب فقط عن الأسئلة المتعلقة بتصريحاتي الفعلية السابقة وليس ما يتردد عبر شبكة الإنترنت".
&
وانسحب الصحافي الإيطالي بشكل مباشر من المؤتمر بمجرد أن سمع رد اللاعب المصري، إذ اكتفى بتوجيه عبارات الشكر للنجم الجديد لفريق روما.
&
وليست هذه هي المرة الأولى التي يتهم فيها اللاعب المصري محمد صلاح بتوجيه إساءات لإسرائيل على هامش المباراة التي جمعت فريقه الأسبق بازل السويسري بنظيره الإسرائيلي، في إياب الدور التمهيدي الثالث، لمسابقة دوري أبطال أوروبا،فقد سبق له أن تعرض لنفس الموقف خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد، قبل سبعة أشهر، خلال تقديمه كلاعب جديد في صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي على شكل إعارة من نادي تشيلسي الإنكليزي.
&
شاهد الفيديو :&
&