&فشل نادي أرسنال الإنكليزي في تعزيز خط وسطه بالدولي الألماني كريستوف كرامر لاعب بروسيا مونشنغلادباخ خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن النادي الانكليزي باتت محاولاته في التعاقد مع لاعب خط وسط بروسيا مونشغلادباخ المعار من صفوف باير ليفركوزن كريستوف كرامر بالفشل الذريع في الفترة الحالية من سوق الانتقالات.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي اللندني تعتزم وضع الدولي الألماني على رأس اللاعبين المطلوبين لتدعيم خط وسط المدفعجية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأشارت إلى أن الدولي الألماني كرامر تنتهي فترة إعارته لبروسيا مونشنغلادباخ في نهاية الموسم الجاري حيث سيعود للالتحاق بصفوف فريقه الأم باير ليفركوزن.
&
وأرجعت الصحيفة البريطانية فشل النادي اللندني في التوقيع مع اللاعب الألماني لتوقيعه عقداً جديداً مع إدارة ليفركوزن لمدة خمسة سنوات مقبلة في الفترة الأخيرة.
&
وأوضحت أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر يخطط للتقدم بعرض مالي بقيمة 30 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع نادي كرامر بالموافقة على رحيل نجمه الشاب والانتقال من ملعب باي أرينا إلى استاد الإمارات في الصيف المقبل بصورة نهائية بينما يضع مواطنه مورجان شنايدرلين نجم وسط ساوثهامبتون الذي تبلغ قيمته 25 مليون باوند ضمن خططه في حال فشل التوقيع مع الدولي الألماني.
&