&اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني قراراً نهائياً بضرورة التعاقد مع لاعب جديد في خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتعويض الإصابات المتكررة واحتمال مغادرة بعض اللاعبين.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن النادي الملكي يريد التوقيع مع لاعب خط وسط لتعويض إصابات الكولومبي خاميس رودريغيز والكرواتي لوكا مودريتش وقرب رحيل الألماني سامي خضيرة عن ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يخشى من حالة الإرهاق والإجهاد التي قد يعاني منها لاعبيه توني كروس وإيسكو وإياراميندي في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن الإيطالي المخضرم قرر التعاقد مع لاعب وسط شاب ليكون بديلاً للثنائي الأساسي المتألق توني كروس ولوكا مودريتش ومن ثم يصبح مستقبل الفريق الملكي في خط المنتصف.
&
ولفتت الشبكة المدريدية أن النادي يفاضل بين لاعب خط وسط كروزيرو البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا والألماني كريستوف كرامر لاعب باير ليفركوزن المعار إلى بروسيا مونشنغلادباخ.
&
وأجرت الشبكة الشهيرة تحليلاً لقدرات اللاعبين على المستويين الفني والتكتيكي إذ أشارت إلى أن النجم البرازيلي لوكاس سيلفا يتمتع بقدرات بدنية كبيرة ويمتاز بالمرونة التكتيكية ويجيد القيام بتمريرات قصيرة وطويلة ويتقدم أحياناً لأداء دوره الهجومي أيضاً.
&
وأوضحت أن لوكاس سيلفا خاض 25 مباراة مع كروزيرو وأثبت قدرته العالية وحصل على جائزة أفضل لاعب خط وسط مدافع في الدوري البرازيلي كما بات أحد الركائز الأساسية مع منتخب بلاده تحت سن 21 عاماً.
&
في المقابل، تواجد كرامر مع المدرب يواكيم لوف في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل وشارك في المباراة النهائية أمام الأرجنتين لمدة 62 دقيقة ثم غادر الملعب بسبب الإصابة.
&
وأكملت الشبكة المدريدية أن اللاعب الألماني المتوج بكأس العالم مع الماكينات يمتاز بقدراته البدنية والفنية ويتقدم لمساندة زملائه في الشق الهجومي.
&
وتوقعت الشبكة المدريدية الشهيرة أن سعر صفقة كرامر في حال تمت لن تقل عن 20 مليون يورو لكنها ترى البرازيلي سيلفا الصفقة المناسبة للفريق الملكي لأنه يتحرك بالكرة بشكل أفضل من الدولي الألماني ويمتلك قدرات دفاعية عالية وقيمته لن تتخطى حاجز الـ15 مليون يورو.
&
&