يفكر الكويتي فواز الحساوي مالك نوتنغهام فوريست بتركه بعد أن تعرض للإساءة من قبل جماهير النادي التي تصاعدت حدتها بعدما قام الحساوي بإقالة المدير الفني ستيوارت بيرز وتعيين دويغي فريدمان بدلاً عنه مطلع الأسبوع الحالي.

وجاء رد فعل الغاضب جداً لجماهير نوتنغهام فوريست من تصرفات رئيس النادي الكويتي فواز الحساوي بعد أن أقال اسطورتهم المدافع السابق والمدير الفني ستيوارت بيرس مطلع الأسبوع الحالي وتعيينه فوراً للاعب السابق في النادي دويغي فريدمان بدلاً منه.

ومن ثم استقال الرئيس التنفيذي فول فالكنر فيما كان فوريست محصوراً لفشله في تلبية دفع 1.5 مليون جنيه استرليني لصفقة انتقال بريت أسومبالونغا من نادي الدرجة الأولى بيتروبوره إلى "سيتي غراوند".

وبحسب ما جاء في صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية فإن الحساوي أجاب على تعليقات ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول ما إذا كان رد الفعل الغاضب للجماهير سيدفعه إلى التفكير بالرحيل عن النادي من أي وقت مضى؟ زاعماً "أنا قريب من كل شيء"!

وأشارت "ديلي اكسبريس" إلى أن رجل الأعمال الكويتي يدرس أيضاً مسألة رفع دعوى قضائية ضد المشجعين الذين أساءوا إليه، وذلك وفقاً لصديقه المقرب عماد القحطاني الذي قال للصحيفة "جمعنا كل المعلومات عن الذين شتموه وأساءوا إليه لمدة أسبوع، وهو الآن على استعداد لإتخاذ الإجراءات القانونية".

وأضاف القحطاني "من الصعب أن نعرف ما يدور في ذهنه (الحساوي) هذه الأيام، ولكن يمكن أن تثقوا بكلامي جيداً في هذه المسألة، أنه منزعج كثيراً بسبب هذه الإساءات التي واجهته من الكثير من أنصار النادي".

يذكر أن فواز الحساوي هو أول كويتي يشتري نادياً أوروبياً عندما بدأ يستثمر في نوتنغهام فوريست في يوليو 2012.

وجاءت سبب إقالة بيرس بعد سلسلة من النتائج السيئة للنادي في دوري "تشامبيون". وعلى رغم من بدايته القوية هذا الموسم، إلا أنه فاز بثلاثة مباريات من أصل الـ23 الأخيرة، ويحتل الآن المركز الـ12 برصيد 34 نقطة بعد 28 مباراة في الدوري.

ولم يضع الحساوي أي وقت بعد الهزيمة المريرة لفوريست في الأسبوع الماضي على أرضه أمام ميلوول الذي يحتل المركز الـ22، من إقالة المدير الفني لمنتخب انكلترا دون الـ23 عاماً من مهماته الإدارية وتعيين المدير الفني السابق في بولتون الاسكتلندي دويغي فريدمان فوراً بدلاً منه.

وسيخوض فريدمان، الذي عاد إلى النادي بعد أن أمضى معه موسمين في عامين 1998 و2000 كلاعب، معركة شرسة لإعادة فوريس إلى المنافسة على التأهل إلى الدوري الممتاز من خلال المباريات الفاصلة.