انتقد لوران فورنييه مدرب ليون الفرنسي سلوك مهاجم باريس سان جيرمان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قائلا انه لديه عادة سيئة تتمثل في إهانة حكام &المباريات مستعينا باللغة الإنكليزية أو الإيطالية.
&
ويأتي انتقاد لوران فورنييه للمهاجم السويدي عشية مواجهة الفريقين في قمة الدوري الفرنسي يوم الأحد، حيث يتصدر ليون الترتيب في حين يحتل باريس سان جيرمان حامل اللقب في الموسم الماضي، المركز الثاني، وفي حال فوز في اللقاء فإنه يتصدر بفارق نقطة واحدة.
&
ويعتقد لوران فورنييه أن مهمة الحكم كليمان توربان الذي سيدير مواجهة الفريقين، ستكون صعبة، مشيرا إلى أنه يأمل أن يتعامل الحكم مع الضغوط المفروضة من نجوم سان جرمان وخصوصا هدافه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.
&
وقال فورنييه في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "كل الحكام هنا يتعرضون إلى السب من قبل هذا اللاعب، سيعاني السيد توربان من الاستفزاز على غرار باقي الحكام في الدوري الذين يتحملون كل انواع الاساءة من بعض اللاعبين".
&
وأضاف "يبدو ان الحكام لا يتكلمون لغة ثانية او ثالثة، لذلك فهم لا يفهمون كل شيء. من السهل على إبراهيموفيتش التحدث بالانكليزية او الايطالية لشتم وإهانة الحكام لانهم لا يجيدون اللغات الاجنبية".
&
وفي سياق متصل حذر فورنييه لاعبيه من استفزازت لاعبي باريس سان جيرمان وطالبهم بالحفاظ على رباطة جأشهم واحترام الخصم، وقال: "فريقي لا يقوم بشتم أحد، لا أريد منهم استفزاز الحكام، أتمنى بأن لا يقعوا فريسة لاستفزازات إبراهيموفيتش".
&
من جانب آخر اعتبر فورنييه ان باريس سان جرمان لا يزال مرشحا للتغلب على فريقه برغم تصدره الترتيب بفارق نقطتين عن نادي العاصمة، وقال: "سيكون بمثابة تقليل الاحترام لباريس سان جرمان اذا اعتبرنا انفسنا مرشحين لانهم يعيشون فترة مميزة".&
&
وأضاف "شاهدنا في مبارياتهم الاخيرة ان خزانهم لا يزال ممتلئا بالوقود، ونتوقع ان يضغطوا بقوة على الدواسة (يوم الاحد)".
&