قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&اكد بيرم توتومولو مدير اعمال مدرب لخويا القطري لكرة القدم الدنماركي ميكايل لادورب ان ناديه لن يتخلى عنه على الرغم من الاهتمام المتزايد من الحصول على خدماته.

وقال توتومولو لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية حول الشائعات التي تحدثت عن امكانية انتقاله لتدريب كوينز بارك رينجرز خلفا لهاري ريدناب الذي استقال من منصبه قبل ايام "لاودروب مرتبط بعقد مع نادي لخويا القطري. وبالتالي ومن ناحية اللياقة، من واجب اي جهة مهتمة بالحصول على خدماته التحدث اولا الى النادي".
&
واضاف "لا اعتقد بان لخويا في صدد التخلي عنه لان الفريق يخوض العديد من المسابقات في الوقت الحالي".
&
وكان عدنان العلي امين السر العام في نادي لخويا اعلن امس الثلاثاء تمسك ناديه بلاودروب على رأس الجهاز الفني للفريق ونفى في اتصال مع وكالة "فرانس برس" ما ذكرته بعض التقارير عن رحيل المدرب الى اليابان لتدريب منتخب "الساموراي " مشيرا الى ان عقد المدرب ينتهي في نهاية الموسم الجاري والنادي متمسك ببقائه.
&
وردا على سؤال حول ما اذا ما جرت اتصالات من الجانب الياباني بخصوص حضور وفد من الاتحاد لاجراء مفاوضات تفضي الى فسخ عقد لاودروب مع لخويا، نفى العلي علمه بحضور اي وفد من اليابان.
&
وكانت صحيفة "سبورتس نيبون" اليابانية ذكرت في عددها الصادر الثلاثاء استنادا الى مصادر موثوقة ان الاتحاد الياباني قد يعرض رسميا على لاودروب تولي الاشراف على منتخبه خلفا للمكسيكي خافيير اغيري.
&
ورفض متحدث باسم الاتحاد الياباني التعليق على معلومات الصحيفة واكتفى بالقول "لا زلنا في صدد دراسة مسألة تعيين مدرب جديد للمنتخب الوطني".
&