حذر أحد الخبراء في سوق الانتقالات الخاصة بالقارة اللاتينية أندية الدوري الإنكليزي من مغبة التعاقد مع الكولومبي جاكسون مارتينيز مهاجم نادي بورتو البرتغالي في فترة التعاقدات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن أندية توتنهام هوتسبير وأرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي تلقت تحذيراً من مغبة الحصول على خدماته الدولي الكولومبي جاكسون مارتينيز نجم خط هجوم بورتو البرتغالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن خبير سوق الانتقالات في قارة أميركا الجنوبية تيم فيكري أرسل تحذيراً شديد اللهجة لأندية البريمير ليغ ونصحها بعد التعاقد مع المهاجم الكولومبي.
&
وأشارت إلى أن جاكسون مارتينيز وفقاً لتيم فيكري من نوعية اللاعبين أمثال المهاجم الإسباني روبرتو سولدادو مهاجم توتنهام هوتسبير الحالي الذي فشل في إثبات جدراته بحمل قميص السبيرز منذ قدومه إلى الدوري الإنكليزي في صيف عام 2013.
&
ولفتت إلى أن &فيكري يرى في جاكسون مارتينيز بأنه ماكينة أهداف لكنه لا يفعل أي شيء آخر مستشهداً بمعاناة جماهير توتنهام مع الإسباني سولدادو الذي التحق بصفوف الفريق قادماً من فالنسيا الإسباني مقابل 26 مليون جنيه استرليني.
&
وأوضحت أن الأندية المهتمة بالتوقيع مع جاكسون مارتينيز عليها تقديم ما تستطيع مع فرص داخل منطقة الجزاء من أجل يتولي اللاعب مهمة التسجيل بالقدم اليمنى أو اليسرى أو عبر الكرات الهوائية.
&
وأكملت الصحيفة البريطانية نقلاً عن خبير سوق الانتقالات اللاتينية بأن اللاعب من نوعية الهدافين ولا يفعل الكثير بخلاف وضع الكرة في شباك الخصوم وفي حال فشل في مهمته الأساسية فإنه لن يقدم أي شيْ آخر معتبراً أن القيمة المادية المطلوبة مقابل انتدابه مبالغ فيهيا بالمقارنة مع عمره الحالي.
&