يرفع الوحدات الأردني شعار الفوز على ضيفه السلام زغرتا اللبناني الثلاثاء على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى من مسابقة كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم.
&
وتضم المجموعة الوحدة السوري والنهضة العماني.
&
ويحتل الوحدات صدارة الدوري الأردني برصيد 31 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن مطارده فريق الرمثا، فيما يحتل السلام زغرتا المركز العاشر في الدوري اللبناني رصيد 13 نقطة وبفارق 22 نقطة عن العهد المتصدر.
&
وكان الوحدات فقد فرصة المشاركة في دوري أبطال أسيا بعد خروجه من الدور التمهيدي بالخسارة أمام القادسية الكويتي صفر-1 في الكويت، فيما تأهل فريق السلام زغرتا لدور المجموعات من كاس الإتحاد الأسيوي بعد فوزه على خاير فاهدات الطاجيكستاني 3-صفر في الدور التمهيدي.
&
واكد المدير الفني لفريق الوحدات عبد الله أبو زمع أنه حذر لاعبيه من الثقة الزائدة وطالبهم بتحقيق الفوز واحترام الفريق اللبناني وطموحه في تحقيق نتيجة إيجابية مشيرا الى أن طموحه مع الوحدات ليس فقط الفوز في هذه المواجهة بل يتطلع للقب الذي ينقص خزائنه بعد سلسلة من الألقاب المحلية.
&
في غضون ذلك يرقب الشارع الرياضي الأردني أول ظهور لفريق الجزيرة في مسابقة كأس الإتحاد الأٍسيوي حينما يحل ضيفا على وادي النيص الفلسطيني غدا ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا الحد البحريني والشرطة العراقي.
&
ويسعى الجزيرة الذي يعتبر من اعرق الأندية الأردنية (تأسس عام 1947) الى ظهور مشرف في أول مشاركة على مستوى البطولات القارية، لكنه يواجه ظروفا صعبة بسبب عدم اكتمال صدور التصاريح اللازمة لدخول الأراضي الفلسطينية من جانب الاحتلال الإسرائيلي.
&
وينتظر أن يلتحق عيسى الترك المدير الفني لفريق الجزيرة والمدرب عامر عقل والمعالج جبرين مناصرة واللاعبين عمر مناصرة والسوري جهاد الباعور في حال صدور التصريحات اللازمة بالبعثة التي وصلت الى فلسطين صباح الاحد.
&
ويقدم الجزيرة مستوى لافتا في الدوري حيث حقق الفوز في أخر ثلاث مباريات على الأهلي 2-1 وإتحاد الرمثا 1-صفر والحسين 2-1 ما مكنه من الارتقاء الى المركز الثالث برصيد 25 نقطة.