سيكون الشباب الاماراتي امام فرصة ثمينة لقطع خطوة مهمة نحو التاهل الى ربع النهائي عندما يستضيف العربي القطري الاربعاء في دبي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة الاندية الخليجية الثلاثين لكرة القدم.

كان الشباب استهل مشواره في البطولة بالفوز على السيب العماني 3-1 في مسقط &ليتصدر ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، مقابل نقطة واحدة للعربي والسيب اللذين تعادلا صفر-صفر في الدوحة.
&
ويلعب الشباب غدا بمعنويات عالية بعد فوزه السبت الماضي على الاتحاد كلباء 2-1 ليدخل بقوة في المنافسة على لقب الدوري الاماراتي، حيث يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الجزيرة المتصدر.
&
كما قدم الفريق الاماراتي عرضا هجوميا مميزا امام السيب، مؤكدا انه يتطلع للذهاب الى ما هو ابعد من دور المجموعات في البطولة الخليجية والذي ستكون مباراته غدا مع العربي خطوة مهمة لتخطيه الى ربع النهائي.
&
ويشكل الرباعي الاجنبي التشيلي كارلوس فيلانويفا والاوزبكستاني عزيز بيك حيدروف والبرازيلي ادغار برونو والمولدوفي لوفانور هنريكي اضافة الى الدولي حسن ابراهيم وناصر مسعود وداوود علي صاحب هدفين في مباراة السيب الاولى نقطة الثقل في تشكيلة المدرب البرازيلي كايو جونيور.
&
اما العربي فيتطلع الى تعويض بدايته المخيبة في البطولة بتعادله مع السيب، وهو يعول على الروماني ميريل رادوي الذي يعرف الدوري الاماراتي جيدا بعدما لعب في صفوف العين والاهلي في اخر 3 سنوات قبل انتقاله الى الفريق القطري مؤخرا والمصري احمد فتحي والثنائي البرازيلي باولو سيرجيو باولينيو وجونيور دوترا وخوخي بوعلام واحمد شهداد والايراني اشكان اديجاجاه.
&
شاهد أهداف المباراة :&