&يخشى نادي برشلونة الإسباني من التعثر مجدداً أمام غرناطة عندما يحل ضيفاً عليه ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي لبرشلونة على شبكة الانترنت أن فريق المدرب لويس إنريكي يتوجب عليه نسيان السقوط الغريب أمام ملقة على ملعب كامب نو في الجولة الماضية والتفكير في الفوز على غرناطة السبت المقبل على ملعب لوس كارمينيس.
&
وأضاف الموقع الرسمي للبلوغرانا أن برشلونة دائماً ما يعاني وتتعقد عليه الأمور من أجل الحصول على نتيجة إيجابية كلما حل ضيفاً على غرناطة بسبب قوة الأخيرة على ملعبه.
&
وأشار الموقع إلى سلسلة الأرقام التي حققها غرناطة على ملعبه &في الفترة الأخيرة إذ لم يتعرض لأي خسارة منذ الأول من نوفمبر من العام الماضي 2014.
&
ولفت إلى أن غرناطة حقق فوزاً وحيداً وسجل خمسة تعادلات منذ ذلك الوقت كما أن أي فريق لم يستطع تسجيل أكثر من هدف في شباك الفريق الأندلسي.
&
وكان غرناطة قد حقق الانتصار على إلتشي بهدف نظيف فيما تعادل سلبياً مع ألميريا وأتلتيك بلباو وبهدف لمثله أمام كل من فالنسيا وخيتافي وريال سوسييداد على التوالي.
&
ويعد الفريق الأندلسي أكثر نادٍ حقق تعادلات في الليغا منذ بداية الموسم الحالي بواقع 10 تعادلات ما يزيد صعوبة المهمة أمام برشلونة الذي واجهه ثلاث مرات في آخر ثلاث سنوات ونجح في الفوز عليه في مناسبتين وسقط في الثالثة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو.
&
وتسبب سقوط برشلونة ضد ملقة في الجولة الماضية في توسيع الفارق بينه وبينه المتصدر ريال مدريد إلى أربع نقاط إثر فوز الأخير على إلتشي بثنائية نظيفة.
&