قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يطارد نادي برشلونة الإسباني لاعباً تركياً في ليفركوزن الألماني من أجل التعاقد معه والظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة على أن يتم قيده في الفترة الشتوية من عام 2016.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم التركي هاكان كالهان أوغلو دخل ضمن قائمة اللاعبين الذين يتابعهم برشلونة في الفترة الأخيرة تمهيداً للحصول على خدماته في سوق الانتقالات المقبلة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدير الرياضي الجديد في برشلونة أريدو برايدا اقترح على إدارة برشلونة العمل بقوة على ضم التركي أوغلو إلى ملعب كامب نو ضمن صفقة تبادلية يتنقل خلالها أيضاً الظهير الأيمن مارتين مونتويا إلى صفوف فريق ليفركوزن الألماني.
&
وأشارت إلى أن المدير الرياضي المخضرم يفضل التوقيع مع هاكان أوغلو على الحصول على خدمات الدولي الألماني لارس بيندر الذي يلعب أيضاً في خط وسط ليفركوزن وارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة.
&
ولفتت إلى أن التركي أوغلو يلعب في خط الوسط ويتميز بتسديداته القوية من خلال الضربات الثابتة ويرتبط بعقد طويل الأمد مع ناديه الألماني لمدة خمس سنوات قادمة.
&
وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن النجم التركي الذي أحرز هدف الفوز لفريقه الألماني على أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا قد ينتقل إلى برشلونة مقابل 14.5 مليون يورو.
&