&يبدو أنّ المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة يخرج كل ما بجعبته في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مقارنة بباقي المسابقات المحلية والدولية، بحيث يحوز على رقم قياسي مميز بالنسبة لسجل هدافي هذه البطولة القارية.

و بعدما سجل يوم الثلاثاء الماضي هدفاً واحداً في مرمى نادي شالكه الألماني، رفع بنزيمة رصيده إلى 42 هدفا في &دوري أبطال أوروبا لكرة القدم طوال مسيرته الإحترافية ضمن نادي ليون الفرنسي ثم ريال مدريد الإسباني
&
وقد بلغ النجم الفرنسي هذا العدد من الأهداف بعد 71 مباراة خاضها مع ليون وريال مدريد، على المستوى الأوروبي ، وهو الرقم الذي يعتبر جد &مميزاً، بحكم أنّ 3 لاعبين فقط سبق لهم أن وصلوا لهذا العدد من الأهداف في عدد مباريات أقل من تلك التي شارك فيها بنزيمة.
&
واستطاع الهولندي رود فان نستلروي المهاجم السابق لفريق ريال مدريد تسجيل 42 هدفاً في 46 مباراة لعبها في &دوري أبطال أوروبا ، كما وصل رصيد النجم &الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة لهذا العدد من الأهداف في 61 مباراة، في حين احتاج &النجم السابق لنادي ميلان الايطالي، فيليبو إنزاغي ل70 مباراة ليسجل ذات العدد من الأهداف.&
&
وبدأت مسيرة بنزيمة مع دوري الأبطال بمشاركته في 4 مواسم مع ناديه الفرنسي ليون وخاض خلالها 19 مباراة، سجل فيها 12 هدفاً
&
أما مع ريال مدريد، &فق بدأ اللعب في موسم 2009-2010 حيث خاض 5 لقاءات وسجل هدفاً وحيداً، وفي الموسم التالي لعب الفرنسي 8 لقاءات وسجل 6 أهداف.
&
وفي موسم 2011-2012 سجل 7 أهداف في 11 مباراة، أما في موسم 2012-2013، &فقد خاض 10 لقاءات وسجل 5 أهداف. وفي الموسم الماضي استطاع بنزيمة تسجيل 5 أهداف في 11 مباراة.
ومع مباريات الموسم الحالي الـ 7 التي خاضها حتى الآن، وأهدافه الـ6 يكون كريم بنزيمة قد بلغ 42 هدفاً في 71 مباراة أوروبية.
&