&يعيش نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في أزمة تهديفية خانقة في المباريات الأخيرة قبل مواجهة باير ليفركوزن في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب فيسنتي كالديرون.

ووفقاً للأرقام والإحصائيات، فإن أتلتيكو مدريد الذي يقوده المدرب الأرجنتيني الشاب دييغو سيميوني نجح في تسجيل هدف واحد في مباريات الأربع الأخيرة في كافة المسابقات.
&
وأدى الصيام التهديفي للاعبي أتلتيكو مدريد إلى تراجع حظوظ الروخي بلانكوس في المنافسة على لقب الليغا التي يحملها لقبها في الموسم الماضي حيث يقبع في المركز الرابع خلف برشلونة وريال مدريد وفالنسيا علماً أنه يتأخر عن المتصدر بفارق تسع نقاط كاملة.
&
وكان أتلتيكو مدريد قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام إسبانيول برشلونة في المباراة التي شهدت حصول مدافعه الدولي البرازيلي جواو ميراندا على بطاقة حمراء قبل نهاية الشوط الأول لتصبح الثالثة لفريق سيميوني في المباريات الخمس الأخيرة.
&
ومع النقص العددي في المباراة الماضية بالليغا اضطر المدرب الأرجنتيني لاخراج مهاجمه فيرناندو توريس والزج بمدافعه خوسيه خيمينيز من أجل تعويض ميراندا المطرود.
&
ويعاني أتلتيكو مدريدمن تراجع أداء مهاجميه الثلاثة وهم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والفرنسي أنطوان غريزمان والإسباني فيرناندو توريس ما يضع المدرب سيميوني في مأزق حقيقي قبل مواجهة الألمان بدوري الأبطال.
&
وكان باير ليفركوزن قد حقق فوزاً ثميناً في مباراة الذهاب بهدف نظيف ما يعني أن الفريق الإسباني الذي وصل لنهائي النسخة الماضية عليه تسجيل هدفين من أجل بلوغ ربع نهائي دوري الأبطال.
&
&
&