قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فشل الاهلي الاماراتي في تحقيق فوزه الاول واكتفى بتعادل سلبي مع ضيفه ناساف كارشي الاوزبكستاني الاربعاء في دبي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وبقي الاهلي في قاع الترتيب برصيد نقطتين مقابل 4 نقاط لناساف الثاني بفارق الاهداف عن الاهلي السعودي الذي يستضيف تركتور سازي الايراني اليوم ايضا.
&
وكان الاهلي استهل مشواره في المجموعة بشكل سيئ بعد تعادله مع الاهلي السعودي 3-3 في دبي وخسارته امام تراكتور سازي في تبريز صفر-1، ليفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي ولتتقلص حظوظه في التأهل الى الدور الستة عشر للمرة الاولى في تاريخه.
&
اما ناساف فنجح بفضل طريقته الدفاعية التي خاض فيها المباراة بالخروج بنقطة ثمينة سعى لتحقيقها منذ البداية ليعوض خسارته في الجولة الماضية امام الاهلي السعودي 1-2 بعدما كان حقق الفوز على تراكتور بنفس النتيجة في الجولة الاولى.
&
سيطر الاهلي بشكل واضح على المباراة لكنه فشل في اختراق دفاع ناساف المتماسك، ولم تسنح له سوى ثلاث فرص حقيقية للتسجيل منها بعد ركنية ارسلها التشيلي لويس خيمنيز وقابلها اسماعيل الحمادي برأسه لكن حارس مرمى الفريق الاوزبكي الدروبيك سوينوف امسك الكرة ببراعة (28).
&
ومرر المغربي اسامة السعيدي كرة الى خيمنيز لعبها بالكعب رائعة لكن سوينوف تدخل في الوقت المناسب (71)، قبل ان ينهي احمد خليل مسلسل الفرص النادرة بتسديدة من ركلة حرة وجدت حارس مرمى ناساف الذي امسكها دون عناء (90).
&
&
&
&