قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشر النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش عن انيابه وقاد باريس سان جرمان حامل اللقب لاستعادة توازنه والتصدر موقتا بتسجيله ثلاثية الفوز على الضيف لوريان 3-1 الجمعة في افتتاح المرحلة الثلاثين من بطولة فرنسا لكرة القدم.
&
ودخل ابراهيموفيتش الى هذه المباراة وهو في وضع لا يحسد عليه بعد الانتقادات التي تعرض لها على خلفية ما حصل في مباراة المرحلة الماضية التي خسرها فريق المدرب لوران بلان امام بوردو 2-3.
&
وكانت الكاميرا التقطت "ابرا" وهو يوجه الشتائم الى الحكم والى فرنسا، وقد اثارت تصريحاته جدلا كبيرا من مختلف الجهات الرياضية والسياسية وكان عرضة للانتقادات من كل حدب وصوب رغم تقدمه باعتذار يؤكد فيه بانه كان يتكلم عن الكرة الفرنسية وليس عن البلد.
&
"على مدى 15 عاما لم ار في مسيرتي حكما سيئا لهذه الدرجة"، هذا ما قاله ابراهيموفيتش خلال تهجمه على الحكم المساعد بعد المباراة التي سجل فيها ثنائية ادرك من خلالها التعادل مرتين قبل ان يخطف بوردو الفوز قبل دقيقتين على صافرة النهاية"، مضيفا "ان هذا البلد التافه لا يستحق باريس سان جرمان".
&
وقد اعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ان لجنة الانضباط ستدرس قضية ابراهيموفيتش الذي يواجه احتمال ايقافه لعدة مباريات قد تصل الى خمس.
&
وستصدر اللجنة قرارها في التاسع من الشهر المقبل.
&
لكن لا يبدو ان ما حصل في مباراة بوردو اثر على معنويات ابراهيموفيتش الذي سجل ثلاثية، بينها هدفان من ركلتي جزاء (4 و82) واخر في الوقت القاتل (90)، فيما كان هدف لوريان عن طريق لاعب مرسيليا السابق الغاني اندري ايو (67).
&
ورفع سان جرمان رصيده الى 59 نقطة وتصدر موقتا بفارق نقطة عن ليون بانتظار مباراة الاخير مع نيس غدا السبت.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- سان جرمان & & & &59 نقطة من 30 مباراة
&
2- ليون & & & & & & 58 من 29
&
3- مرسيليا & & & & &54 من 29
&
4- موناكو & & & & & 50 من 28
&
5- سانت اتيان & & & 49 من 29

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ولوريان: