صبت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني جام غضبها على لاعبي الفريق الملكي بعد خسارة مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الليغا الاسبانية.

وكان برشلونة المتصدر قد ثأر من ضيفه ومطارده وغريمه التقليدي ريال مدريد بفوزه عليه 2-1 في الكلاسيكو ، ليرفع الفريق الكاتالوني رصيده الى 68 نقطة ويوسع الفارق مع ملاحقه الى 4 نقاط قبل 10 مراحل على ختام البطولة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن جماهير النادي الملكي قامت بمهاجمة وإهانة لاعبي الفريق بعد مباراتهم أمام برشلونة، حيث نشرت مقطع فيديو لبعض الجماهير الغاضبة وهي تنتظر عودة اللاعبين لمركز فالديديباس الخاص بتدريبات ريال مدريد من أجل إلقاء اللوم عليهم بعد الخسارة.

&وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الجماهير صاحت غضبا في وجه اللاعبين وقامت بالإعتداء على سياراتهم، كما قامت بسب ونعت لاعبي الفريق الملكي بشتائم وألفاظ بذيئة وكلمات نابية.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته الصحيفة تعرض اللاعب الشاب خيسي رودريغيز لهجوم من الجماهير أثناء قيادته سيارته وسط دهشة اللاعب الذي دخل معهم في نقاش حاد.

كذلك أظهر الفيديو تعرض المدافع سيرجيو راموس للهجوم أيضا، حيث اعترضه أحد المشجعين، في الوقت الذي كان فيه اللاعب ينتقدهم وهو يصيح قائلا: "ماذا يحدث؟ هل هذا هو التصرف السليم؟".

ووفقا للصحيفة فإن النجم الويلزي غاريث بيل نال النصيب الاكبر من إهانات جماهير ريال مدريد، خصوصا بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به خلال مباراة الكلاسيكو، حيث قام حوالي أربعة أشخاص بمهاجمة اللاعب أثناء قيادته سيارته لكن اللاعب سارع للهروب منهم.

جدير بالذكر أن هذا الهجوم من قبل الجماهير على لاعبي الفريق الملكي لم يكن الاول من نوعه في الأسابيع الأخيرة، إذ حدث امرا مماثلا بعد الخسارة المذلة للفريق الملكي في معقله سانتياغو برنابيو أمام شالكه الالماني بنتيجة &3-4 في اياب ثمن نهائي دوي أبطال أوروبا قبل 10 أيام، حيث قامت الجماهير بإهانة لاعبي الفريق بعد المباراة، وتحديدا أثناء خروجهم من موقف السيارات الخاص بملعب سانتياغو برنابيو.

شاهد الفيديو: