قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغ الياباني كي نيشيكوري المصنف رابعا الدور الثالث من دورة ميامي الاميركية لكرة المضرب، ثاني دورات الالف نقطة للماسترز للرجال والسيدات والبالغة قيمة جوائزها 235ر381ر5 ملايين دولار، بتغلبه على الروسي ميخائيل يوجني 6-2 و6-1 السبت في الدور الثاني.

وثأر نيشيكوري لخسارته امام يوجني في المباراة الاولى بينهما قبل عامين وتحديدا في ثمن نهائي دورة هاله الالمانية 1-6 و7-6 (7-4) و3-6.
&
واحتاج نيشيكوري الى 68 دقيقة للتخلص من يوجني وبلوغ الدور الثالث لملاقاة الصربي فيكتور ترويسكي الثاني والثلاثين او الايطالي سيموني بوليلي.
&
وبلغ الدور ذاته ايضا التشيكي لوكاس روسول السادس والعشرون بتغلبه على الالماني الكسندر زفيريف الصاعد من التصفيات 7-6 (7-صفر) و6-3، والفرنسي جيل سيمون الثاني عشر بفوزه على الكازخستاني ميخائيل كوكوشكين 6-3 و6-7 (5-7) و6-صفر، والفرنسي الاخر ادريان مانارينو الثامن والعشرون بتغلبه على الاسباني البرت راموس-فينولاس 6-4 و3-6 و6-2.
&
ويلتقي روسول مع الاسباني دافيد فيرر السادس او الارجنتيني فيديريكو دلبونيس، وسيمون مع العملاق الكرواتي ايفو كارلوفيتش العشرين او الكولومبي اليخاندرو فايا الصاعد من التصفيات، ومانارينو مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا السابع.
&
ولدى السيدات، بلغت الدنماركية كارولين فوزنياكي والروسية ايكاترينا ماكاروفا والاسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفات رابعة وثامنة وثانية عشرة على التوالي الدور الرابع، بفوز الاولى على الاستونية كايا كانيبي 4-6 و6-1 و6-3، والثانية على الاوكرانية ايلينا سفيتولينا السادسة والعشرين 6-صفر و6-4، والثالثة على الفرنسية اليزيه كورنيه الثانية والعشرين 6-صفر و6-4.
&
وفي الدور المقبل، تلعب فوزنياكي مع الاميركية فينوس وليامس السادسة عشرة او الاسترالية سامانتا ستوسور الثالثة والعشرين، وماكاروفا مع الالمانية اندريا بتكوفيتش التاسعة او الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، وسواريز نافارو مع البولندية انييسكا رادفانسكا السابعة وحاملة اللقب عام 2012 أو الرومانية ايرينا كاميليا بيغو الحادية والثلاثين.
&
وبلغت الايطالية سارة ايراني الحادية عشرة الدور الثالث بتغلبها على الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا 6-1 و7-6 (7-5)، لتضرب موعدا مع الاسبانية غاربيني موغوروزا الحادية والعشرين.
&
كما تأهلت الى الدور ذاته الالمانية انجيليك كيربر الثالثة عشرة بفوزها على البريطانية هيذر واطسون 7-5 و3-6 و6-4.
&
وتلعب كيربر في الدور الثالث مع الروسية سفتلانا كوزنتسوفا الرابعة والعشرين.
&
وفجرت الالمانية الاخرى تاتيانا ماريا الصاعدة من التصفيات مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبها على الكندية يوجيني بوشار السادسة 6-صفر و7-6 (7-4).
&
وكانت ماريا تغلبت على الايطالية روبرتا فينتشي في الدور الاول، وهي ستلاقي في الدور الثالث السويدية يوهانا لارسون او الاميركية سلوان ستيفنز.
&
&