استعاد المنتخب الفرنسي توازنه بعد سقوطه في منتصف الاسبوع على ارضه امام البرازيل (1-3)، وذلك بفوزه على ضيفه الدنماركي 2-صفر الاحد في سانت اتيان في مباراة دولية في كرة القدم ضمن استعدادات الاول لاستضافة كأس اوروبا 2016 والثاني لتصفيات البطولة ذاتها.
&
وقد اجرى مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان ثماني تعديلات على التشكيلة التي خسرت امام البرازيل ولم يحافظ منها سوى على ثلاثة لاعبين هم المدافع رافايل فاران الذي ارتدى شارة القائد في ظل غياب الحارس هوغو لوريس، ولاعب الوسط مورغان شنايدرلان والمهاجم انطوان غريزمان.
&
واشرك ديشان حارس سانت اتيان ستيفان روفييه اساسيا ليكون اللاعب الوحيد المتواجد من الفريق الاخضر على ملعبه "جوفروا غيشار"، فيما اعتمد هجوما على متصدر ترتيب هدافي الدوري الفرنسي الكسندر لاكازيت (ليون) واوليفييه جيرو (ارسنال الانكليزي) وغريزمان (اتلتيكو مدريد الاسباني).
&
واستهل "الديوك" مباراتهم الاولى مع الدنمارك منذ 2006 حين فازوا عليها في مباراة ودية ايضا 2-صفر، بطريقة مثالية اذ افتتحوا التسجيل منذ الدقيقة 14 عبر غريزمان الذي بدأ المباراة تحت صافرات استهجان الجمهور المحلي بسبب الخصومة المعروفة بين فريقه ليون وسانت اتيان لكنه انتزع احترام الحاضرين وتصفيقهم، قبل ان يضيف جيرو الثاني في الدقيقة 38 بعدما استفاد من مجهود مميز لجوفري كوندوبيا على الجهة اليسرى.
&
واجرى ديشان ستة تغييرات في الشوط الثاني من اجل منح الفرصة لعدد اكبر من اللاعبين لكن ايا منهم لم يتمكن من الوصول الى الشباك لتبقى النتيجة على حالها.

ثنائية فرنسا في مرمى الدنمارك: