قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يحل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً على برشلونة الإسباني في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كامب نو.

ويبدو باريس سان جيرمان في مهمة صعبة بسبب سقوطه في مباراة الذهاب على ملعبه بارك دي برينس الثلاثاء الماضي بهدف مقابل ثلاثة أهداف للعملاق الكتالوني.
&
بينما يدخل برشلونة موقعة العودة براحة كبيرة بسبب نتيجة الذهاب ويكفيه التعادل بأي نتيجة من أجل المرور إلى المربع الذهبي في البطولة الأوروبية الشهيرة.
&
لكن تصريحات المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي ومهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز في المؤتمر الصحفي عشية انطلاق المواجهة القارية شددت على ضرورة نسيان نتيجة مباراة الذهاب والدخول من أجل الفوز ولا شيء آخر تجنباً لحدوث أي مفاجآت في عالم كرة القدم.
&
"إيلاف" تنشر التشكيلة المتوقعة التي قد يدفع بها كل من المدربين لويس إنريكي ولوران بلان في ظل استعادة برشلونة لخدمات نجمه أندريس إنييتسا وغياب البرازيلي تياغو سيلفا والإيطالي تياغو موتا عن باريس سان جيرمان الذي سوف يعزز صفوفه بكل من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإيطالي ماركو فيراتي بعد عودتهما من الإيقاف في مباراة الذهاب.
&
تشكيلة برشلونة:
&
الحارس: مارك تير شتيغين
الدفاع: ألبا- ماسكيرانو – بيكيه – مونتويا
الوسط: راكيتيتش – بوسكيتس – إنييستا
الهجوم: نيمار- لويس سواريز – ليونيل ميسي
&
تشكيلة باريس سان جيرمان:
&
الحارس: سيريغو سلفاتوري
الدفاع: ماكسويل- ديفيد لويز – ماركينيوس – فان دير ويل
الوسط: ماتويدي – فيراتي – رابيو
الهجوم: كافاني – إبراهيموفيتش - لافيتزي
&
&