&أصبح المدرب الإسباني لويس انريكي أكثر المدربين تحقيقا للانتصارات مع نادي برشلونة بعد خوضه 50 مباراة رسمية محلية و قارية في الموسم الواحد بعد الفوز الذي سجله الفريق الكتالوني الثلاثاء ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا متجاوزاً بذلك رقمين حققهما المدربان الأرجنتيني هيلينيو هيريرا والإسباني بيب غوارديولا.

و سجل البارسا تحت قيادة المدرب انريكي هذا العام 42 انتصار من أصل 50 مباراة خاضها حتى الآن ، ففي بطولة الدوري الإسباني حقق البلوغرانا مع اللوتشو 25 انتصارا من أصل 32 مباراة بينما خسر في أربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات &، حيث سمحت له هذه النتائج بإعتلاء صدارة الترتيب العام لليغا بـ 78 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر وغريمه التقليدي ريال مدريد .
&
&و في بطولة كأس الملك حقق البارسا العلامة الكاملة التي أوصلته للدور النهائي الذي سيخوضه ضد اتلتيك بيلباو في الثلاثين من شهر مايو القادم ، إذ فاز في ثمانية مباريات بنظام الذهاب و الإياب .
&
وفي مسابقة دوري أبطال أوروبا حقق الفريق الكتالوني تسعة انتصارات من أصل عشر مباريات حيث خسر مواجهة واحدة كانت ضد باريس سان جيرمان خلال دوري المجموعات وذلك على ملعب حديقة الأمراء في مدينة باريس بثلاثة أهداف لهدفين ، حيث قادته هذه النتائج لبلوغ المربع الذهبي للبطولة .
&
وسجل برشلونة تحت إشراف انريكي &143 هدف ، فيما تلقت شباكه 31 هدفا فقط.
&
و تفوق انريكي على الأرجنتيني هيلينيو هيريرا الذي قاد برشلونة لتحقيق 40 انتصار خلال 50 مباراة رسمية في موسمين متتاليين 1957-1958 و 1958 -1959 ، بينما سجل البارسا مع المدرب الإسباني &بيب غوارديولا في الموسم الأول له بالنو كامب 37 انتصار فقط من أصل 50 مباراة غير انه حقق الثلاثية التاريخية ، وذلك لانه نجح في إنهاء المسابقات المحلية و القارية وهو متربع على صدارتها.
&
و في حال حقق برشلونة مع المدرب لويس انريكي الثلاثية التاريخية الثانية في تاريخ النادي و بالأرقام التي سجلها هذا الموسم فإنه سيحطم جميع الأرقام التي سجلها اسلافه المدربين و سيكون إيقونة في تاريخ النادي كمدير فني للفريق.