&أعرب رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، عن رضاه على العمل الذي يقوم به مدرب الفريق، لويس إنريكي في الموسم الحالي، مبدياً في نفس السياق عن أمله في استمرار الأخير مع "البرسا" في الموسم القادم.&

وقال بارتوميو، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الاسبانية لويس إنريكي لديه عقد، والفريق يتحسن على يديه من مباراة لأخرى ونحن سعداء معه. بهذا العقد، أتمنى أن يستمر معنا".
&
ولدى سؤاله عن مستقبل لاعب الوسط المخضرم تشافي هرنانديز ، رد بارتوميو قائلاً: "تشافي، قلنا ذلك في العديد من المناسبات، إنه يلعب مع الفريق منذ 17 عاماً وفاز معه بكل شيء وهو يستحق كل شيء، وأيا ما كان قراره فسندعمه، لايزال أمامه وقت معنا، فليقرر هو، يستحق كل خير".
&
وعن تعليقه حول تأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قال بارتوميو:"برشلونة اعتاد على التأهل لنصف النهائي خلال السنوات الاخيرة. &سنبدأ في التفكير في مواجهة اسبانيول، سنعود لليغا بكل سعادة، ولكن لا وقت للراحة".
&
وعن منافسه المحتمل في نصف نهائي دوري الأبطال ، أشار &رئيس نادي برشلونة أنّ بايرن ميونيخ الألماني والمنافسين الآخرين المحتملين "فرق قوية"، ممتدحاً أداء الفريق البافاري مع مدرب البرسا السابق، بيب غوارديولا.
&
وأبرز في هذا الصدد قائلاً: "هو كتالوني قاد الفريق لأعلى الأمجاد، بايرن فريق تنافسي للغاية، وأظهر ذلك اليوم بفوزه 6-1 على بورتو".
&