&أبدى اللاعب الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا، مهاجم نادي تشيلسي، سعادة كبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على ليستر سيتي (3-1) لحساب الدوري الإنكليزي &الممتاز لكرة القدم، و ساخراً في نفس السياق من جماهير نادي آرسنال التي اعتبرت طريقة لعب تشكيلة "البلوز" بالمملة .

وقال دروغبا في تصريحات عقب المباراة: "البعض قد يجدنا مملين لأننا الأبطال، ولأننا نتصدر ترتيب البرييمرليغ من اليوم الأول، نحن الأبطال الآن".

وتأتي هذه التصريحات يوماً واحداً فقط بعد نشر دروغبا على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) مقطع فيديو، يظهر فيه هو ومجموعة من زملائه يقومون بمسابقة طريفة على طاولة العشاء.

وقام دروغبا ورفاقه بتمرير الكرة فيما بينهم بالرأس إلى أن تصل إلى اللاعب الأخير على الطاولة جون أوبي ميكيل ليضعها في السلة، وينطلقون جميعاً محتفلين بنجاحهم بالقيام بهذا التحدي.

وكتب دروغبا تعليقا مع الفيديو ساخراً فيه من الآراء التي استنقصت من تشيلسي وطريقة لعبه التي وصفوها بالمملة، ليقول فيه: "تشيلسي الممل"، مضيفاً عليها ابتسامات ساخرة.

وكانت جماهير آرسنال قد تهكمت على تشيلسي، في الأسبوع الماضي خلال المباراة التي جمعت الفريقين (0-0)، معتبرة إياه بأنه فريق ممل يلجأ دائماً للدفاع ويخشى اللجوء إلى الهجوم.

يُشار أنّ دروغبا قد أحرز هدفاً واحداً من الثلاثة التي فاز بها تشيلسي على نادي ليستر سيتي (3-1)، الأربعاء، و قد أصبح الفريق بحاجة فقط ل 3 نقاط فقط ، خلال &المباريات الأربع المتبقية من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز، لضمان نيل اللقب.

&

شاهد اللقطة التي نشرها دروغبا على حسابه الشخصي