أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً عن غياب مدافعه الدولي البرازيلي ديفيد لويز أمام برشلونة الإسباني في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها المدافع البرازيلي الاثنين أكدت ضرورة خلوده إلى الراحة لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع كاملة.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن النادي الباريسي سوف يفتقد جهود ديفيد لويز الذي أصيب في الكلاسيكو ضد مرسيليا وخرج قبل نهاية الشوط الأول في مواجهتيه المقبلتين ضد العملاق الكتالوني في الـ15 و22 من شهر أبريل الجاري.
&
وكان ديفيد لويز قد سجل هدفاً ضد تشلسي الإنكليزي في إياب دور الـ16 من البطولة الأوروبية ساهم بشدة في إقصاء فريقه السابق في عقر داره ووسط جماهيره وبلوغ ربع النهائي.&
&
وأشارت إلى أن لاعب خط الوسط الإيطالي ذو الأصول البرازيلية تياغو سيلفا سوف يغيب عن الملاعب لمدة 1 أيام كاملة بسبب إصابته في القمة الكروية ضد مرسيليا أيضاً.
&
كما يدخل حامل لقب الدوري الفرنسي موقعة برشلونة الأوروبية منقوصاً من نجميه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإيطالي ماركو فيراتي بسبب الإيقاف ما يضع المدرب لوران بلان في وضعية حرجة للغاية.&
&
وكان سان جيرمان قد نجح في قلب تأخره إلى فوز على غريمه التقليدي مارسيليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ومواصلة التربع على صدارة الدوري الفرنسي وعدم السماح للمتصدر السابق ليون بتزعم البطولة المحلية من جديد.
&