وجه سان انطونيو سبيرز حامل اللقب الموسم الماضي ضربة قاسية لامال اوكلاهوما سيتي ثاندر ببلوغ البلاي اوف ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين بفوزه عليه 113-88.
&
وسجل كاوهي لوينارد 26 نقطة في 24 دقيقة فقط لسان انطونيو الذي سيطر على مجريات المباراة من الدقيقة الاولى وحتى النهاية. في المقابل سجل راسل وستبروك 17 نقطة للخاسر، في حين فشل اي من زملائه في تخطي حاجز ال11 نقطة.
&
والفوز هو الثامن لسان انطونيو على التوالي.
&
وتقدم سان انطونيو بفارق 23 نقطة في نهاية الشوط الاول (64-41)، ودخل الربع الاخير متقدما على منافسه بفارق 34 نقطة، فاراح مدربه معظم لاعبي الصف الاول بعد ان ضمن الفوز في المباراة.
&
في المقابل، مني ثانر بخسارته الرابعة على التوالي وتخلى عن المركز الثامن والاخير المؤهل الى البلاي اوف في المنطقة الغربية لمصلحة نيو اورليانز بيليكانز الذي تفوق على غولدن ستايت ووريرز 103-100 بعد ان قلب تخلفه بفارق 14 نقطة امام منافسه متصدر المنطقة الغربية.
&
لكن الامر الجيد بالنسبة الى ثاندر بانه سيخوض ثلاث من مباريات الاربع الاخيرة في الدور الاول امام فرق خسرت مباريات اكثر مما فازت وهي ساكرامنتو كينغز، انديانا بيسرز ومينيسوتا تمبروولفز، في حين سيواجه بيليكانز مباريات صعبة ضد فرق ضمنت بلوغها البلاي اوف وهي ممفيس غريزليز، سان انطونيو سبيرز وهيوستن روكتس.
&
وسجل انطوني ديفيس 29 نقطة لنيو اورليانز بيليكانز.
&
وفي المباريات الاخرى، فاز لوس انجليس كليبرز على لوس انجليس ليكرز 105-100، واتلانتا هوكس على فينيكس صنز 96-69، وميامي هيت على تشارلوت هورنتس 105-100.