تأهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنف ثالثة وحاملة اللقب الى الدور الثالث من دورة مدريد الاسبانية الدولية المختلطة لكرة المضرب، احدى دورات الماسترز للالف نقطة البالغة جوائزها 185ر4 ملايين يورو.
&
وفي الدور الثاني اليوم الثلاثاء، فازت شارابوفا على الكولومبية ماريانا دوك 6-1 و6-2 لتضرب موعدا في الدور المقبل مع الفرنسية كارولين غارسيا الفائزة على التشيكية كارولينا بليسكوفا الرابعة عشرة 6-2 و4-6 و6-1.
&
وبلغت الدور الثالث ايضا، التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة رابعة بفوزها على الاميركية كوكو فاندفيغه 6-4 و2-6 و6-3، والتشيكية باربارا ستريكوفا بفوزها على الاميركية فارفارا ليبشينكو 6-4 و6-2، والبيلاروسية فيكتوريا ازارينكا بفوزها على الكرواتية عليا تومليانوفيتش 6-3 و6-3.
&
وفي الدور الاول من منافسات الرجال، فاز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف عاشرا على الاميركي دونالد يونغ 6-4 و3-صفر ثم بالانسحاب، والفرنسي جو ويلفريد تسونغا الثاني عشر بفوزه على التشيكي لوكاس روسول 7-5 و6-3، والفرنسي غايل مونفيس الثالث عشر بفوزه على الصربي فيكتور ترويسكي 6-2 و6-2، والارجنتيني ليوناردو ماير بفوزه على اللوكسمبورغي جيل مولر 6-3 و6-3.
&
وفي الدور المقبل يلعب ديميتروف مع الايطالي فابيو فونييني، وتسونغا مع الاسباني بابلو اندوخار او الاميركي جاك سوك، ومونفيس مع السلوفاكي مارتين كليزان او الاسباني مارسيل غرانوليرز، وماير مع الاسباني فيليسانو لوبيز الحادي عشر،&