استعاد الأهلي &نغمة الانتصارات ، في اول مهمة للمدير الفني الجديد فتحي مبروك ، بعدما فاز على مضيفه النصر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب بتروسبورت.
&
سجل للأهلي محمود حسن "تريزيجيه" (15، 27) ، واضاف مؤمن زكريا الهدف الثالث (33) ، ليرفع الاهلي رصيده الى 49 نقطة في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد النصر عند (20) نقطة ، في المركز الثامن عشر.
&
اكتفى المدير الفني الجديد بتغييرات &محدودة على تشكيل الفريق، &لعدم التأثير على الانسجام بين اللاعبين، واكتفى بعودة الغائبين عن المشاركات صبري رحيل للجبهة اليسرى ، واحمد عبد الظاهر في الهجوم .
&
بداية هجومية من اصحاب الأرض ، استغلالا لحالة فقدان الاتزان للضيوف ، وكاد أحمد الصعيدي ان يحرز الهدف الأول من تسديدة داخل منطقة الجزاء علت العارضة ، ثم فشل نفس اللاعب في استغلال الحارس اكرامي ، وسددها ضعيفة بجوار القائم.
&
رد الأهلي بقسوة بهدف (15) من جملة خططية متقنة ، بدأها عبد الله السعيد بتمريرة من ركلة حرة ، مهدها باسم علي داخل منطقة الجزاء ، ليسددها محمود تريزيجيه ، على يسار حارس النصر عصام ثروت .
&
&انطلق لاعبو النصر للهجوم لإدراك التعادل ، وانقذ شريف اكرامي مرماه من فرصة هدف ، حينما حول تسديدة احمد سعيد لركنية بصعوبة ، ثم تصدى القائم لتسديدة احمد الصعيدي المنفرد بالمرمى .
&
عزز محمود تريزيجيه تقدم فريقه باحرازه الهدف الثاني (27) حينما انطلق من الجبهة اليسرى وتبادل الكرة مع المتألق عبد الله السعيد ، لينفر ويسدد الكرة في سقف الشباك.
&
بسط الاهلي سيطرته على المباراة، واضاف مؤمن زكريا الهدف الثالث (33) ، من تمريرة متقنة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء ، سددها قوية على يسار الحارس عصام ثروت.
&
اجرى فتحي مبروك تغييرا مع بداية الشوط الثاني بنزول محمد رزق ، بدلا من حسام عاشور ، لخشية طرده بعد حصوله على انذار للخشونة ، فيما تدخل المدير الفني للنصر سيد عيد تغييرات هجومية ، املا في تعديل النتيجة .
&
تراجع اداء الاهلي ، بعد الاطمئنان للنتيجة ، قابله محاولات جادة من النصر لاحراز الهدف الأول ،من تمريرة &حمودة سمير مرر في الجبهة اليسرى لمحمد زيزو، الذي انفرد بالمرمى ، وسدد كرة علت العرضة .
&
من جديد تخلى الحظ عن النصر ، حينما حرم القائم الأيسر احمد السباعي من الهدف الأول ، بعدما استقبل كرة عالية داخل منطقة الجزاء بتسديدة قوية ، ارتدت من القائم ، ثم تسديدة عبد الله جمعة بجوار القائم .
&
اهدر البديل رمضان صبحي عدة فرصة لزيادة غلة الأهداف ، من انفراد فور نزوله سددها بجوار القائم ، ثم انفراد جديد سددها ضعيفة في يد الحارس ، ثم انقذ عمر ثروت راسية احمد عبد الظاهر.
&
&
الاسماعيلي والاتحاد السكندري
&
حسم التعادل الايجابي مواجهة الاسماعيلي والاتحاد السكندري (1-1) على ملعب الاسماعيلية ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم الاربعاء.
&
تقدم احمد ابو زيادة للإسماعيلي (45) وتعادل محمد حمدي زكي (46) للاتحاد السكندري، ليرفع اصحاب الارض رصيدهم الى 38 نقطة في المركز التاسع ، والاتحاد الى 36 في المركز العاشر.
&
مصر المقاصة وسموحة
&
وعزز مصر المقاصة موقعه في المربع الذهبي بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه سموحة بهدف نظيف سجله وائل فراج (57)، على ملعب الاسكندرية.
&
ورفع المقاصة رصيده الى 46 نقطة في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد سموحة عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.
&
وتقام لاحقا مباراة الاهلي والنصر.
&
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- انبي & & & & & & & 57 نقطة من 27 مباراة
&
2- الزمالك & & & & & 57 من 24
&
3- الأهلي & & & & & &49 من 25 & & &&
&
4- مصر المقاصة & 46 من 27
&
5- بتروجيت & & & & 42 من 27