قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ظهر النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني بشكل جيد خلال الحصة التدريبية الثانية للفريق الملكي الذي يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل مع فالنسيا يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في المرحلة السادسة والثلاثون من الليغا الإسبانية.

وكشف صحيفة "أس" الإسبانية عن جاهزية اللاعب الفرنسي من الناحية الطبية للمشاركة في لقاء فالنسيا الصعب بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يمكنه الاعتماد على تشكيلة كاملة باستثناء الكرواتي لوكا مودريتش والألماني سامي خضيرة، فالكرواتي لا يزال يتعافى من اصابته في الركبة، في حين أن الألماني لا يزال يواصل التدريبات داخل الصالة الرياضية.

ولفتت الصحيفة إلى أن ريال مدريد تلقى خبرا سارا بعدما شارك بنزيمة في التدريبات الجماعية للفريق الملكي، حيث تدرب اللاعب مع زملائه بشكل طبيعي، ولم يضع ضمادة ضخمة في ركبته اليمنى، ويبدو أنه تعافى تماما من الألم الذي حرم ريال مدريد من خدماته في المباريات الأخيرة.

وكان بنزيمة قد غاب عن مباراة فريقه التي خسرها أمام يوفنتوس الإيطالي 1-2 في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب عدم اكتمال علاجه، حيث لم يسافر اللاعب مع بعثة الفريق الملكي إلى تورينو الإيطالية.

وكان النجم الفرنسي قد تعرض للإصابة بالتواء في ركبته اليمنى في الدقائق الأخيرة من مواجهة ديربي مدريد أمام أتليتكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم 14 إبريل الماضي، وغاب بعدها عن جميع مباريات الفريق الملكي.

وسيكون المهاجم الفرنسي لائقا تماما لمواجهة يوفنتوس في إياب نصف نهائي الأبطال يوم الأربعاء المقبل في ملعب سانتياغو برنابيو، حيث يعول عليه أنشيلوتي بشكل كبير لتعويض خسارة مباراة الذهاب.

&