أثار النجم الألماني سامي خضيرة متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني غضباً واسعاً بين جماهير النادي الملكي بعدما ظهر في لقطة مثيرة في اللحظات الأخيرة من مباراة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأظهرت عدسات الكاميرا خلال النقل التلفزيوني المباشر للمباراة، لاعب الوسط الألماني وهو يتابع اللقاء من النفق المؤدي إلى غرفة تبديل الملابس رفقة زميله الكرواتي المصاب لوكا مودريتش.

وفي الوقت الذي كانت فيه نتيجة اللقاء تشير إلى التعادل بهدف لمثله والذي لم يكن لمصلحة الفريق الملكي في الوقت بدل الضائع، لم يبدي اللاعب الألماني أي نوع من القلق أو التوتر لقرب إقصاء فريقه من البطولة الأوروبية، بل بدا وكأنه يبتسم، في الوقت الذي كان فيه زميله مودريتش وكل المدريديين يعانون الأمرين تحسبا لخروج الفريق الأبيض وهو ما حصل فعلاً.

وانتقدت صحيفة "أس" الإسبانية المقربة من البيت المدريدي تصرف اللاعب الألماني، مشيرة إلى أن ما قام به دليل واضح على قرب خروجه من ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن خضيرة بتصرفه الغريب أثار غضب واستفزاز المدريديين الذين رأوا أن اللاعب لم يبدي أي اهتمام لخروج فريقه من المسابقة.

يُذكر أن ريال مدريد فقد لقبه بتعادله في ملعبه مع يوفنتوس 1-1، بعد أن كان قد خسر ذهاباً 1-2، فتأهل يوفنتوس بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين إلى نهائي برلين لمواجهة برشلونة في السادس من الشهر المقبل.

شاهد اللقطة:

&