قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيطر نجوم فريق يوفنتوس الإيطالي على التشكيلة المثالية لإياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث ضمت التشكيلة 6 لاعبين من فريق السيدة العجوز الذي نال حصة الأسد.

وكان يوفنتوس قد حقق تعادلا ثمينا امام ريال مدريد الإسباني في مباراة الإياب 1-1، بعد فوزه ذهاباً 1- 2، ليتأهل فريق السيدة العجوز بنتيجة 3- 2 بمجموع المباراتين، إلى نهائي برلين لمواجهة برشلونة في السادس من الشهر المقبل.

وضمت التشكيلة التي نشرها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر موقعه على شبكة الانترنت 6 لاعبين من الفريق الإيطالي وهم حارس المرمى جانلويجي بوفون والمدافعين جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي وباتريس إيفرا، ولاعب الوسط بول بوغبا، بالإضافة إلى المهاجم الفارو موراتا.

كما ضمت التشكيلة ثلاثة لاعبين من بايرن ميونيخ الألماني الذي خرج من البطولة على الرغم من فوزه إيابا بنتيجة 3-2 على برشلونة الإسباني بعد أن كان قد خسر مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، حيث كان من الفريق البافاري لاعبي الوسط باستيان شفاينشتايغر وتياغو ألكانتارا، بالإضافة إلى المهاجم روبرت ليفاندوفسكي.

وتواجد لاعبا واحدا من برشلونة هو البرازيلي نيمار دا سيلفا، في حين غاب عن التشكيلة، النجمين الأفضل في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:&

_حراسة المرمى: جانلويجي بوفون

_خط الدفاع: مارسيلو، جورجيو كيليني، ليوناردو بونوتشي، باتريس إيفرا، مارسيلو

_خط الوسط: باستيان شفاينشتايغر، بول بوغبا، تياغو الكانتارا

_خط الهجوم: نيمار دا سيلفا، روبرت ليفاندوفسكي، الفارو موراتا

&