هنأ نادي يوفنتوس الإيطالي، نادي برشلونة الإسباني بمناسبة تتويجه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

وغرد حساب السيدة العجوز عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مبروك لبرشلونة الفوز بلقب الدوري الإسباني، ننتظركم في نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين".

وكان برشلونة قد عاد من العاصمة مدريد بلقبه الثالث والعشرين وذلك بفوزه على مضيفه اتلتيكو مدريد بطل الموسم الماضي 1-صفر في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الاسباني.

وقد تمكن الارجنتيني ليونيل ميسي من حسم اللقب ومنح مدربه لويس انريكي تتويجه الاول كمدرب بتسجيله هدف المباراة الذي كان حاسما لان ريال تمكن من استعادة توازنه وتناسى تنازله عن لقب دوري الابطال بخروجه من نصف النهائي على يد يوفنتوس بفوزه على اسبانيول خارج قواعده 4-1.

ويتواجه فريقا برشلونة ويوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، بملعب برلين، في السادس من الشهر المقبل، حيث يبحث كل فريق على تحقيق اللقب الغائب عنه منذ أعوام.

وكان يوفنتوس صاحب التاريخ العريق والمهيمن على الصعيد المحلي قد احرز الأسبوع الماضي لقبه الرابع على التوالي في الدوري والحادي والثلاثين في تاريخه.

وستكون الفرصة متاحة أمام كل من برشلونة ويوفنتوس لتحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم، حيث توج فريق السيدة العجوز بلقب الدوري وبلغ نهائي مسابقة كأس إيطاليا حيث سيواجه لاتسيو في المباراة النهائية، في حين حقق برشلونة لقب الليغا وبلغ نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا حيث يتواجه مع اتلتيك بلباو.

وفي حال تحقيق يوفنتوس الفوز على برشلونة في نهائي دوري الأبطال تكون هي الثلاثية الأولى له خلال تاريخه، بينما تمكن برشلونة من تحقيق الثلاثية التاريخية مرة واحدة خلال تاريخه.

&