تأهل فريق ذات راس الى المباراة النهائية لمسابقة كأس الأردن لكرة القدم بعد فوزه الكبير على ضيفه الرمثا 4-2 مساء الاثنين على استاد الأمير فيصل بالكرك في إياب الدور نصف النهائي.

وكان الفريقان تعادلا سلبا ذهابا يوم الجمعة الماضي.
&
وتقدم الرمثا بهدفين مبكرين سجلهما عمر غازي (19) ومحمود البصول (22)، لكن ذات راس قلب الطاولة على ضيوفه فقلص الفارق عبر شريف النوايشة (37)، وادرك التعادل بواسطة السوري معتز الصالحاني (60)، قبل أن يمنحه النوايشة التقدم للمرة الاولى بتسجيله لهدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه (78) ووجه فهد يوسف الضربة القاضية للرمثا بتسجيله الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.
&
ويلتقي ذات راس الذي يقوده المدرب هيثم الشبول، في المباراة النهائية المقررة يوم الجمعة المقبل مع احد قطبي الكرة الاردنية الفيصلي او الوحدات حامل اللقب اللذين يلتقيان غدا الثلاثاء ايابا على استاد الأمير محمد بالزرقاء بدون جمهور بقرار من اللجنة التأديبية على خلفية ما حدث في لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل السلبي اول من امس السبت.
&
وبات مصير المدير الفني لفريق الرمثا الروماني فلورين متروك على كف عفريت بعد خروج الفريق من مسابقة الكأس وحلوله في المركز الثالث في الدوري خلف الوحدات والجزيرة.
&
يذكر أن فريق ذات راس توج بلقب كأس الأردن الموسم قبل الماضي لأول مرة في تاريخه.