قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يواجه العين اختبارا صعبا في حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس الامارات لكرة القدم عندما يحل ضيفا على النصر السبت في الدور ربع النهائي.
&
ويلعب غدا ايضا في الدور نفسه، دبي (درجة ثانية) مع الأهلي، والشباب مع بني ياس، والاحد الظفرة مع عجمان.
&
ووضعت القرعة العين بطل الدوري والساعي لنيل الثنائية الاولى في تاريخه في الطريق الاصعب، حيث يتوجب عليه لقاء النصر غدا وفي حال فوزه يواجه الفائز من مباراة الشباب وبني ياس في ربع النهائي.
&
وتكمن صعوبة مهمة العين الذي تخطى دبا الفجيرة الصاعد حديثا بسهولة 5-صفر في دور الستة عشر، انه سيلعب امام النصر المعروف بقوته على ارضه اضافة الى كونه يطمح الى انقاذ موسمه بعدما خسر امام مواطنه الشباب صفر-2 الثلاثاء الماضي في نصف نهائي بطولة الاندية الخليجية الثلاثين التي كان يحمل لقبها.
&
ويخوض العين اسبوعا مصيريا، فعدا عن لقاء النصر غدا، فانه يستضيف مواطنه الاهلي الاربعاء المقبل في اياب دور الستة عشر لدوري ابطال اسيا.
&
ويراهن العين على وفرة اللاعبين الجيدين في تشكيلته لتخطي النصر، وسيعتمد مجددا على الغاني اسامواه جيان والفرنسي كيمبو ايكوكو والسلوفاكي ميروسلاف ستوتش والدوليين عمر عبد الرحمن ومحمد عبد الرحمن ومحمد احمد ومهند العنزي ومحمد فايز واسماعيل احمد وحارس المرمى خالد عيسى.
&
وسيدافع النصر بكل قوته على حظوظه بالبقاء في المسابقة المتبقية له هذا الموسم معتمدا على السنغالي ابراهيما توريه والاسترالي بيرت هولمان والاسباني بابلو هرنانديز الذي قاد فريقه الى فوز صعب على الشارقة في دور ال16 بتسجيله هدف المباراة الوحيد.
&
وسيحاول الاهلي تجنب مفاجأة جديدة لمضيفه دبي الذي اقسى الوحدة رابع الدوري بالفوز عليه بركلات الترجيح 4-2 (الوقتان الاصلي والاضافي 2-2).
&
وحقق دبي الذي فشل في الصعود الى الدرجة الاولى واكتفى بالمركز الثالث في دوري الثانية مفاجأة كبيرة باقصائه الوحدة، لكن مهمته امام الاهلي ستكون اصعب حيث تذخر صفوف الاخير بنخبة من اللاعبين يتقدمهم البرازيلي ايفرتون ريبيرو والتشيلي لويس خيمنيز والمغربي اسامة السعيدي والدوليون احمد خليل واسماعيل الحمادي وماجد حسن وحبيب الفردان.
&
ويعول دبي على هدافه في الدرجة الثانية محمد ابراهيم وحارس المرمى جمال عبدالله وعيسى علي والعاجي كيسي امانغو.
&
وستكون مباراة الشباب وضيفه بني ياس متكافئة مع افضلية نسبية للاول المنتشي بتأهله الى نهائي بطولة الاندية الخليجية.
&
ويملك الظفرة فرص التأهل الى ربع النهائي عندما يستضيف عجمان الهابط الى الدرجة الثانية والذي حقق مفاجأة باخراجه الجزيرة بتخطيه 3-2.