أعلنت اليوم إكس دبي عن انضمام كين بلوك من فريق شعبة سباقات هونيغان الذي يتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً له، إلى قائمة الرياضيين المحترفين العالميين في فريق إكس دبي.
&
وفي إطار التزامها نحو تعزيز مكانة دبي كوجهة رئيسية لرياضات السرعة والإثارة ودعم عشاق ومحترفي هذه الرياضات، أدخلت إكس دبي للإمارة مساراً جديداً حافلاً بالفعاليات الحماسية التي أسرت عشاق الرياضات من خلال إطلاق تحديات السرعة والإثارة وتسجيل مقاطع الفيديو الحماسية لهذه الرياضات وتبني الرياضيين الموهوبين. وتصب إكس دبي تركيزها على العديد من رياضات السرعة والإثارة مثل الرياضات الحرة وقيادة الدراجات وركوب الأمواج وحتى "جت مان"، حيث تمكنت من تجاوز كافة الحدود الرياضية المبتكرة لتحقق ما يمكن تصوره في دبي.
&
وفي هذه المناسبة قال إسماعيل الهاشمي: "نجحنا باستمرار في استضافة عدد من الفعاليات الرياضية العالمية منذ إطلاق إكس دبي عام 2015، وتمكنا من اتخاذ خطوات كبيرة تسهم في جعل دبي عاصمة عالمية لرياضات السرعة والإثارة. ونحن في غاية الحماس للتعاون مع كين بلوك ودعمه تمهيداً لمهمته الرياضية الأولى في منطقة الشرق الأوسط والتي تستضيفها دبي. وباعتباره أحد أبرز سائقي سيارات الرالي في العالم، يؤمن كين بفلسفتنا ويسعى باستمرار إلى التقدم بإنجازاته في كل مرة يجلس فيها خلف مقود القيادة."
&
ومن جانبه قال كين بلوك: "أشعر بحماس شديد تجاه هذه الاتفاقية، فعندما طُرح الموضوع للنقاش المبدئي لنرى إن كان ممكناً، ذهبت في رحلة إلى دبي للتعرف أكثر على إكس دبي والمدينة وأذهلني ما رأته عيناي. إن دبي مدينة مذهلة بالفعل وتشتهر بسرعة تطورها. يدرك فريق إكس دبي ماذا أفعل وما الذي سأقوم بفعله، وأنا على يقين أن دبي نفسها لديها كل ما يلزم لسباقات السيارات السريعة. سررت كثيراً بالزيارة وأتطلع إلى عودتي قريباً. حيث سنقوم ببعض التجارب الممتعة هناك لاحقاً هذا العام وسأقود سيارة الفورد موستينغ طراز هوونيكورن آر تي آر من جيمخانا سيفين."
&
حقق كين بلوك من فريق شعبة سباقات هونيغان أعلى مراتب الشرف خلال موسم سباقات ريد بول العالمية لسيارات الرالي في فورت لاودردال، فلوريدا، ليكون أول سباق له بعد الانضمام إلى فريق اكس دبي.
&
وفي ضوء الاتفاقية التعاونية سوف تستضيف اكس دبي كين بلوك وسيارة هوونيكورن آر تي آر في 14 نوفمبر خلال مهرجان دبي للسيارات الذي سيقام في الفترة من 10 إلى 21 نوفمبر. وسيسجل كين بلوك بذلك أول ظهور له في منطقة الشرق الأوسط وهو يؤدي تجارب القيادة وكذلك الحال مع سيارته هوونيكورن. وستكون مشاركة كين بلوك الرياضية الأولى مرتدياً شعار اكس دبي في "إكس غيمز" في أوستن، تكساس خلال الفترة من 4-7 يونيو 2015.