كانت منطقة بوابة براندنبورغ في العاصمة الألمانية برلين أكثر المناطق جذبا بالنسبة لجماهير نادي برشلونة، التي تستعد لمساندة فريقها خلال مواجهته ليوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الملعب الأولمبي.

وتفاجأت الجماهير الكاتالونية التي حضرت بكثافة في منطقة بوابة براندنبورغ، بتواجد شخص يشبه إلى حد كبير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة.

وذكرت صحيفة "سبوت" الإسبانية أن شبيه رونالدو أثار ذهول مشجعي الفريق الكاتالوني المتواجدين في العاصمة الالمانية من أجل مساندة فريقهم أمام يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال.

وظهر شبيه رونالدو وهو يرتدي قميص باللون الأبيض يحمل شعار شبكة سكاي سبورتس، كما ظهر الشبه كبيرا بينه وبين رونالدو خصوصا على مستوى الملامح وقصة الشعر،&

وحسب الصحيفة الكاتالونية فقد تبين لاحقا أن شبيه رونالدو في الحقيقة هو شاب يوناني سافر الى برلين بعد ان تمت دعوته للذهاب الى العاصمة الألمانية من قبل شبكة سكاي سبورتس بعد ان ابهر الجميع بمهارته الكبيرة في التحكم بالكرة بقدميه.

وحسب مقولة "يخلق من الشبه أربعين"، فهذا الشخص لم يكن الأول الذي يشبه الدون البرتغالي، حيث سبق لرونالدو نفسه أن تفاجأ عقب مباراة ريال مدريد أمام غلطة سراي التركي في دوري الأبطال الموسم قبل الماضي بشخص تركي يشبهه الى حد كبير يدعى أكدوغمان، بالإضافة إلى مشجع مدريدي قام بايقاف النجم البرتغالي في الطريق وصمم على التقاط صورة تذكارية معه.

&