بلغ الكندي فاسيك بوسبيسيل المصنف تاسعا الدور الثاني دورة زهرتوغنبوش الهولندية الدولية المختلطة (رجال وسيدات) لكرة المضرب، بفوزه على الاسترالي مارينكو ماتوسيفيتش 6-3 و6-2 في الدور الاول الاثنين.
&
ويلتقي بوسبيسيل في الدور المقبل مع اللوكسمبورغي جيل مولر الذي تغلب على التركي مارسيل ايلهان 6-صفر و7-5.
&
وبلغ الدور ذاته الهولندي روبن هاسه المشارك ببطاقة دعوة بفوزه على السلوفيني بلاش كافسيتش 6-2 و7-5، والروماني ماريوش كوبيل المشارك ببطاقة دعوة ايضا اثر تغلبه على الفنلندي ياركو نيمينن 6-3 و2-6 و6-4.
&
وفي الدور المقبل، يلعب هاسه مع الاسباني روبرتو باوتيستا اغوت الثالث وحامل اللقب والذي اعفي من خوض الدور الاول، وكوبيل مع الاسباني الاخر غييرمو غارسيا لوبيز الرابع والذي اعفي بدوره من خوض الدور الاول.
&
وكان باوتيستا اغوت احرز باكورة القابه العام الماضي اثر فوزه على الالماني بنيامين بيكر 2-6 و7-6 (7-2) و6-4 في المباراة النهائية.
&
ولدى السيدات، استهلت الاميركية كوكو فانديويج المصنفة ثالثة حملة الدفاع عن لقبها بنجاح بتغلبها على الرومانية اندريا ميتو 7-6 (7-1) و6-1، لتضرب موعدا مع الالمانية ماريا تاتيانا او التشيكية كاتيرينا سينياكوفا.
&
وكانت فانديويج ايضا توجت بباكورة القابها العام الماضي بتغلبها على الصينية جينغ جي 6-2 و6-4 في المباراة النهائية.
&
وبلغت الدور الثاني ايضا الايطالية كاميلا جورجي الخامسة بفوزها على الاميركية ايرينا فالكوني 7-5 و6-2، والنيوزيلندية مارينا ايراكوفيتش بتغلبها على الالمانية كارينا فيتهويفت 6-4 و7-6 (7-5)، والهولندية ميخائيلا كرايتشيك المشاركة ببطاقة دعوة بفوزها على الفرنسية اوسيان دودان المشاركة ببطاقة دعوة ايضا 7-5 و6-4، واليابانية كورومي نارا بتغلبها على البلجيكية كيرستن فليبكينز 1-6 و7-6 (7-4) و6-4.
&
وفي الدور المقبل، تلعب جورجي مع كرايتشيك، وايراكوفيتش مع الكندية اوجيني بوشار الاولى والمشاركة ببطاقة دعوة او الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا، ونارا مع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش السابعة او المجرية تيميا بابوش.