يلعب منتخب الامارات مع نظيره الكوري الجنوبي الخميس على استاد شاه علم في كوالالمبور في مباراة كرة القدم الدولية الودية ضمن استعدادات الطرفين لخوض منافسات التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 وكأس اسيا التي تستضيفها الإمارات عام 2019.

وتلعب الامارات في المجموعة الاولى الى جانب السعودية وفلسطين وتيمور الشرقية وماليزيا، وكوريا الجنوبية في المجموعة السابعة مع الكويت ولبنان وميانمار ولاوس.
&
وتستهل الامارات وكوريا الجنوبية مبارياتهما في التصفيات في 16 الحالي، فتحل الاولى ضيفة على تيمور الشرقية، والثانية على ميانمار.
&
وتعسكر الامارات في ماليزيا منذ 5 حزيران/يونيو الحالي كون مباراتها مع تيمور الشرقية ستقام على استاد شاه علم في كوالالمبور حسب اتفاق الطرفين.
&
واختار مهدي علي مدرب منتخب الامارات 24 لاعبا لخوض مباراتي كوريا الجنوبية وتيمور الشرقية، وضمت التشكيلة معظم العناصر التي خاضت كأس اسيا 2015 التي اختتمت في كانون الثاني/يناير الماضي في استراليا وحل فيها "الابيض" في المركز الثالث.
&
وسيكون محمد فايز ظهير ايسر نادي العين واحمد شامبيه حارس مرمى النصر والشاب محمد العكبري وعامر عمر من الوحدة ومحمد عايض مدافع الشباب واحمد العطاس من الجزيرة ابرز الوجوه الجديدة.