كشفت تقارير صحفية عن إدارة نادي برشلونة الإسباني تسعى لمواصلة سياستها بالتوقيع مع المواهب الشابة، وذلك سعيا منها للظفر بخدماتها قبل أن تنفجر وتتحول أسعارها إلى مبالغ باهظة.

وتبدو إدارة النادي الكاتالوني قريبة جدا من حسم عدة صفقات أخرى مع مواهب شابة، وهذه المرة من مواهب برازيلية شابة، حيث كان آخر اسم تم طرحه هو اسم المدافع البرازيلي مارلون سانتوس دا سيلفا باربوسا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة النادي الكاتالوني وضعت اللاعب مارلون سانتوس دا سيلفا باربوسا مدافع فريق فلومينينسي ضمن أبرز الأهداف التي تنتوي التعاقد معها في عام 2017 بعد انتهاء حظر التعاقد مع اللاعبين المفروض على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن اللاعب البرازيلي الشاب يحظى بإعجاب الجميع منذ بداية هذا الموسم في الدوري البرازيلي، حتى البعض شبهه بمواطنه تياغو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتأتي هذه المقارنة خصوصا ان تياغو سيلفا هو الآخر نشأ في صفوف فريق فلومينينسي، وفي النادي البرازيلي يؤكدون انهم لم يرون لاعبا بهذه المؤهلات منذ تواجد مدافع سان جيرمان الحالي.

وبدأ اللاعب مارلون سانتوس دا سيلفا باربوسا مشواره في صفوف فريق الناشئين لفريق فاسكو دي غاما بين عامي 2004 و2009، قبل ان ينتقل إلى فريق فلومينينسي وهو في سن الـ 14.

ووفقا للصحيفة فإن اللاعب البرازيلي كان في البداية ينشط في مركز خط الوسط، ولكن في مباراة ودية خاضها فريقه في عام 2013 بألمانيا اضطر للعب كمدافع عقب اصابة احد زملاءه، ومن هناك استقر في هذا المركز.

جدير بالذكر أن مارلون سانتوس هو اللاعب الثالث من صفوف فلومينينسي الذي يتم ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة في الفترة الأخيرة، إذ أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية كانت قد أكدت ان إدارة النادي الكاتالوني تراقب عن كثب كل من كينيدي وجيرسون.

&