قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الساحر البرازيلي رونالدينيو انهاء عقده مع نادي كويريتارو المكسيكي، على الرغم من تبقي عام على عقده معه، وذلك عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكان أفضل لاعب في العالم سابقا قد انضم إلى صفوف النادي الملكسيكي في سبتمبر الماضي وسط ضجة اعلامية كبيرة، وساعد الفريق إلى الوصول للمباراة النهائية للبطولة الختامية للموسم، والتي خسرها أمام سانتوس لاجونا الشهر الماضي.

وسجل رونالدينيو مع الفريق المكسيكي 8 أهداف خلال 25 مباراة، إلا أن المدير الفني للفريق المكسيكي فيكتور مانويل، كان قد ألمح في وقت سابق إلى إمكانية الاستغناء عن خدمات نجم برشلونة السابق بعد نهاية الموسم.

وقال اللاعب المتوج بلقب كأس العالم 2002 عبر حسابه في فيسبوك: "أريد أن أشكر الجماهير المكسيكية من كل قلبي على الأيام التي قضيتها معهم، سوف تكون دائما في قلبي".

وأضاف "شكرا لزملائي في الفريق، شكرا جزيلا لكل يوم من أيام العمل، كل لحظة، كل ضحكة، محادثاتنا في الفندق، لقد تعلمت الكثير خلال هذه الإقامة".

جدير بالذكر ان رونالدينيو البالغ من العمر 35 عاما كان قد انضم إلى صفوف كويريتارو قادما من أتلتيكو مينيرو البرازيلي، الذي ساعده في الفوز بأول بطولة في كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية في عام 2013، لتضاف إلى سلسلة الألقاب التي توج بها اللاعب والتي كان أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة الإسباني في عام 2006. &

&