وضع نادي لاتسيو الإيطالي مبلغاً مالياً كبيراً مقابل الاستغناء عن خدمات لاعب خط وسط الدولي الأرجنتيني لوكاس بيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن ريال مدريد الإسباني أبدى اهتماماً بالتوقيع مع لاعب خط وسط لاتسيو والمنتخب الأرجنتيني في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن تألق اللاعب مع نسور لاتسيو في الموسم المنقضي وقيادته للتأهل إلى الأدوار التمهيدية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب نابولي جذب اهتمام النادي الملكي بالنجم الأرجنتيني.
&
وأشارت إلى أن نادي العاصمة الإيطالية وضع 50 مليون يورو كشرط للموافقة على رحيل الأرجنتيني لريال مدريد الإسباني أو مانشستر يونايتد الإنكليزي في محاولة منه لإبعاد الناديين عن نجم خط وسطه.
&
ولفتت إلى أن القيمة السوقية للوكاس بيليا لا تتخطى الـ25 مليون يورو لكن النادي الإيطالي يفكر في أكبر عائد مالي من خلال معرفته برغبة الفريق الملكي بالتعاقد مع الدولي الأرجنتيني.
&
وأوضحت أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز قررت الانسحاب من الصفقة بشكل نهائي بسبب المطالب المادية العالية التي يطلبها النادي الإيطالي بلاعب يبلغ من العمر 29 عاماً.
&
ويسعى المدرب الجديد لريال مدريد رافائيل بينيتيز للتوقيع مع لاعب خط وسط في ظل رحيل الألماني سامي خضيرة ليوفنتوس الإيطالي وعدم ثقته على ما يبدو بالوافد البرازيلي لوكاس سليفا.
&
&