&دفع اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات البرتغالي الشاب وليام كارفاليو لاعب خط وسط سبورتينغ لشبونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى إبداء ليفربول الإنكليزي بالتعاقد مع الباسكي آسيير إياراميندي.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ليفربول يريد العقور على لاعب يستطيع تعويض رحيل القائد ستيفن جيراد المنتقل إلى صفوف لوس أنجلس غالاكسي الأميركي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الإنكليزي يريد تأمين عمق وسط الملعب من الناحية الدفاعية مع قدرته على بناء الهجمة واللعب من الخلف.
&
وأشارت إلى أن ليفربول زاد اهتمامه بشكل أكبر بالتوقيع مع اللاعب الباسكي إياراميندي بعد معرفته باهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع البرتغالي وليام كارفاليو.
&
ولفتت إلى أن النادي الملكي يريد التخلص من لاعبه الشاب من أجل الحصول على أموال لتوفير السيولة المطلوبة لتمويل الصفقة المتوقعة للنجم البرتغالي.
&
وأوضحت أن مهمة ريال مدريد ليست سهلة على الإطلاق بسبب تواجد أرسنال على خط الصراع في سباق الحصول على الدولي البرتغالي كارفاليو.
&
وأكملت أن ريال مدريد يحاول الظفر بخدمات نجم خط وسط سبورتينغ لشبونة مقابل تخفيض قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد حيث تقدر بـ45 مليون يورو.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد رسمياً مع الظهير البرازيلي دانيلو من بورتو البرتغالي مقابل 31 مليون يورو كما أعاد لاعبه الشاب كاسيميرو بعد فترة إعارة مع النادي البرتغالي ذاته.
&
كما يقترب من إغلاق صفقة الحارس الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي بنجاح مع قرب رحيل المخضرم إيكر كاسياس عن ملعب سانتياغو برنابيو.
&