قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف الدراج البريطاني كريس فروم بانه لن يتردي القميص الاصفر خلال المرحلة السابعة من دورة فرنسا الدولية للدراجات الهوائية المقررة الجمعة بين ليفارو وفوجير، وذلك احتراما للالماني توني مارتن الذي انسحب الخميس بسبب اصابة في كتفه.
&
وكان مارتن يتصدر الترتيب العام لليوم الثالث على التوالي لكنه تعرض لكسر في الترقوة خلال المرحلة السادسة امس الخميس بعد ان سقط عن دراجته في الكيلومتر الاخير على طريق واسع واسقط معه عددا من المتسابقين منهم الايطالي فيتشنزو نيبالي بطل الموسم الماضي والاميركي تيجاي فان غارديرين.
&
اصيب مارتن في كتفه اليسرى لكنه تابع السباق بعد عدة دقائق اثر تلقيه العلاج بتضميد ذراعه وتقدم بمساعدة زملائه في الفريق لبلوغ نقطة الوصول والاحتفاظ بالتالي بالقميص الاصفر.
&
وبعد انسحابه من السباق انتقل القميص الاصفر الى فروم الذي كان يحتل المركز الثاني في الترتيب العام خلف مارتن بفارق 12ر0 ثانية، لكن الدراج البريطاني رفض ان يرتدي قميص المتصدر في مرحلة اليوم وهو اعلن عن قراره قبل ثلاث ساعات من انطلاقها في حسابه على موقع "تويتر"، متمنيا الشفاء العاجل لمارتن الذي اصبح ثاني متسابق يحمل القميص الاصفر يضطر الى الانسحاب من الدورة بعد السويسري فابيان كانسيليرا الذي اصيب الاثنين الماضي في المرحلة الثالثة.