&يواصل نادي ريال مدريد الإسباني استعداداته الجيدة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد بتحقيق المزيد من الانتصارات على كبار القارة الاووربية.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد واصل سلسلة انتصاراته الودية مع مدربه الجديد رافائيل بينيتيز الذي تولى تدريب الفريق الملكي خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أقيل نهاية الموسم الماضي بسبب خروج الميرنغي خالي الوفاض.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن بداية رافا تبدو جيدة للغاية حتى اللحظة قياساً بما حققه رجاله من انتصارات إذ لم يخسر ريال مدريد تحت إشرافه الفني أي مباراة في الوقت الأصلي.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد حقق انتصارات لافتة على مانشستر سيتي وإنتر ميلان وجاره ميلان وتوتنهام هوتسبير فيما سقط أمام روما في بداية مبارياته الاستعدادية لكن بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد بلغ المباراة النهائية من كأس أودي بفوزه على توتنهام بثنائية نظيفة أحرزهما خاميس رودريغيز وغاريث بيل ليلاقي بايرن ميونيخ الذي سحق ميلان الإيطالي بثلاثية نظيفة.
&
ويتميز ريال مدريد بقوة خط دفاعه حيث لم تهتز شباكه سوى مرة وحيدة عن طريق ركلة جزاء نفذها الإيفواري يايا توريه بنجاح في كأس الأبطال الودية فيما لم يستقبل مرماه أي أهداف من أندية روما وإنتر وميلان وتوتنهام بعد رحيل إيكر كاسياس واستقدام كيكو كاسيا ليكون مساعداً للكوستاريكي كيلور نافاس.
&