قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&سرقت نطحة الارجنتيني ليونيل ميسي الانظار في مباراة فريقه برشلونة الاسباني وروما الايطالي التي توج فيها الفريق الكاتالوني بلقب كأس جوان غامبر اثر فوزه على ضيفه بثلاثية نظيفة الاربعاء.

ولطالما عرف ميسي، افضل لاعب في العالم اربع مرات والمرشح بقوة لخطف اللقب الخامس هذه السنة، بطباعه الهادئة على ارض الملعب وقدرته على امتصاص عنف لاعبي الاندية الخصمة، لكن ردة فعله امام الفرنسي مابو يانغا-مبيوا كانت قاسية هذه المرة.
&
في الشوط الاول، ظهر قلب الدفاع يانغا-مبيوا يوجه نطحة خفيفة لميسي، لكن ابن روزاريو رد بواحدة اعنف وامسك بعنق خصمه بقوة قبل تدخل اللاعبين لفض الاشكال من دون بطاقة حمراء للبعوضة الارجنتينية اذ اكتفى الحكم بتوجيه بطاقة صفراء لكل من اللاعبين.
&
ووقعت الحادثة بعد افتتاح البرازيلي نيمار التسجيل اثر تمريرة عرضية رائعة من ميسي بالذات (26)، ثم عزز ميسي الارقام قبل اربع دقائق على انتهاء الشوط الاول بكرة مشتركة من الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيليين داني الفيش ونيمار، فيما اختتم الكرواتي ايفان راكيتيتش مسلسل التسجيل بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة سكنت المقص الايمن لمرمى فريق العاصمة الايطالية (66).
&
الجدير ذكره أن برشلونة سوف يستهل حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الاسباني لكرة القدم في 23 اب/اغسطس الحالي امام اتلتيك بلباو، علما بانه يواجه مواطنه اشبيلية في الكأس السوبر الاوروبية الثلاثاء المقبل في تبيليسي.
&
&

شاهد اللقطة :&