&توجت خيالة مدرعات سلطان عمان بمسابقات اليوم الثاني من بطولة مهرجان صلالة لالتقاط الاوتاد 2015 التي ينظمها الاتحاد العماني للفروسية ضمن مشاركاته السنوية في مهرجان صلالة السياحي 2015 .

وتضمنت البطولة في يومها الثاني مسابقتين الأولى لالتقاط وتد بالسيف والثانية لقطع ليمونتين والتقاط وتد بالسيف، حيث شهدت المسابقتان منافسة قوية بين الفرسان المشاركين واتضح ذلك جليا من خلال أشواط التصفية التي اجريت بين الفرسان المشاركين لتحديد المراكز الأولى .

وقد تمكن من الفوز بالمركز الأول في مسابقة التقاط وتد بالسيف الفارس محمد خميس السيابي من خيالة مدرعات سلطان عمان، وأحرز المركز الثاني الفارس سالم خميس الحارثي من وحدة شرطة الخيالة، وحقق المركز الثالث الفارس صفوان زيد المعمري من الخيالة السلطانية.
&
ليمونتين ووتد بالسيف
&
أما في مسابقة قطع ليمونتين والتقاط وتد بالسيف فقد توج بالمركز الأول الفارس هلال حسن البلوشي من خيالة مدرعات سلطان عمان واحتل المركز الثاني الفارس حمود بن محمد الدغيشي من الخيالة السلطانية، وحقق المركز الثالث الفارس صفوان زيد المعمري من الخيالة السلطانية وجاء في المركز الرابع الفارس خالد سالم المعمري من خيالة مدرعات سلطان عمان.
&
أما المركز الخامس فذهب للفارس القطري عيد جاسم بوحدود، والمركز السادس الفارس ناصر سيف الهاشمي من الخيالة السلطانية والمركز السابع الفارس عمر سعيد الحسني من الخيالة السلطانية، والمركز الثامن الفارس سعيد عيسى الخيلي من دولة الامارات العربية المتحدة والمركز التاسع الفارس المعتصم قاسم رمضان من خيالة الحاشية السلطانية والمركز العاشر الفارس سالم محمد العامري من الخيالة السلطانية.
&
اليوم تتنافس الفرق
&
تستأنف هذا اليوم بطولة مهرجان صلالة السياحي لالتقاط الأوتاد من خلال مسابقة واحدة خصصت لالتقاط وتد بالرمح للفرق،وهي مكونة من ست جولات حيث ستتنافس الفرق المشاركة على هذا اللقب والحصول على أفضل النتائج وهي تعتبر من المسابقات الممتعة والشيقة والسريعة في الوقت نفسه كونها تتمثل في انطلاق أربعة فرسان دفعة واحدة بشكل عرضي نحو الأهداف المثبتة على الأرض .
&
&
&

&