وجه النجم الدولي البلجيكي كيفن دي بروين لاعب فولفسبورغ الألماني صفعة قوية لإدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، والذي يرغب بضمه بقوة، بعدما أكد على بقائه في صفوف ناديه الحالي حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير.

وكان من المتوقع أن تتقدم إدارة النادي الإنكليزي بعرض مالي كبير يقدر بحوالي 50 مليون جنيه إسترليني لنادي فولفسبورغ من أجل الظفر بخدمات النجم البليكي الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

لكن اللاعب البلجيكي فاجأ إدارة النادي الإنكليزي وذلك خلال حديثه في حفل توزيع جوائز صحيفة "بيلد سبورت" الألمانية حين قال: "بالتأكيد أود أن ألعب لفولفسبورج هذا الموسم".

ومن المتوقع أن يتوصل دي بروين مع ناديه لاتفاق يقضي بتحسين عقده، بالحصول علي 150 ألف استرليني أسبوعياً، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية.

وانضم دي بروين إلى فولفسبورغ في يناير 2014 قادما من تشيلسي الانكليزي مقابل 18 مليون جنيه استرليني، ويرتبط بعقد يمتد حتى عام 2019 مع النادي الألماني.

وتوج دي بروين مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني "البوندسليغا" عن الموسم الماضي، وذلك وفقا لتصويت النقاد والصحفيين الرياضيين لمجلة "كيكر" الألمانية الشهيرة.

وحصل دي بروين الذي قاد فولفسبورغ إلى المركز الثاني في الدوري الألماني الموسم الماضي، على 367 صوتا، من أصل 815، متفوقا بفارق كبير على الهولندي اريين روبن جناح بايرن ميونيخ الذي حصل على 94 صوتا، مقابل 67 صوتا لحارس مرمى الفريق البافاري والمنتخب الألماني مانويل نيوير.

وسجل دي بروين&16 هدفا وصنع 28 هدفا مع فولفسبورغ في مختلف المسابقات في الموسم الماضي، وكان للاعب دورا أساسيا في فوز الفريق ببطولة كأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني، وحصوله على مركز الوصيف خلف بايرن ميونيخ.