شهدت مباراة الإياب من بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، والتي جمعت بين برشلونة وضيفه أتلتيك بلباو، لقطة طريفة كان بطلها النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم الفريق الكاتالوني مع حكم اللقاء فيلاسكو كاربالو.
&
ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مقطع فيديو طريف أظهر المهاجم الأوروجوياني وهو يخطو نحو الحكم وأخذ ينظر إلى يده وإلى جسده بغرابة شديدة.
&
ولفتت الصحيفة الكاتالونية إلى أن سواريز كان يسعى من خلال تصرفه الغريب لرؤية ساعة الحكم لمعرفة الدقائق المتبقية من الوقت الإضافي الذي احتسبه الحكم في الشوط الأول خصوصاً وأن فريقه كان بحاجة للمزيد من الوقت لتعويض الخسارة في مباراة الذهاب، ولكن نظراً لغرابة الموقف، فقد ظن البعض أن اللاعب "العضاض" كان يبحث عن مكان في جسد الحكم كي يقوم بعضه فيه.
&
يُشار إلى أن المهاجم الأوروجوياني المشاكس اشتهر خلال مشواره الكروي بعض المنافسين، إذ سبق له أن عض اللاعب الصربي برانسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي في إبريل من عام 2013، حين كان لاعباً في صفوف ليفربول، وعوقب على إثر ذلك بالإيقاف لـ 10 مباريات، وبعد 18 شهراً أقدم على عض مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني في كتفه خلال مونديال البرازيل، الأمر الذي كلفه الإيقاف لأربعة أشهر.
&
يُذكر أن أتلتيك بلباو توج بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الثانية في تاريخه، على حساب برشلونة، بعد انتهاء لقاء الإياب بملعب كامب نو بالتعادل بهدف لمثله، علماً بأن الفريق الباسكي حقق فوزاً ساحقاً في الذهاب برباعية نظيفة.
&
شاهد اللقطة: