قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعكف نادي إنتر ميلان الإيطالي في الوقت الحالي على محاولة الحصول على خدمات الأرجنتيني إيزكويل لافيتزي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت قناة سكاي سبورتس الإيطالية أن وكيل أعمال الدولي الأرجنتيني تواجد في مدينة ميلانو الاثنين من أجل التفاوض مع إدارة إنتر ميلان بصورة مباشرة وبحث إمكانية نقل موكله إلى صفوف النيراتزوري هذا الصيف.
&
وأضافت القناة الإيطالية الشهيرة أن النادي الباريسي برئاسة القطري ناصر الخليفي وافق على مغادرة المهاجم الأرجنتيني فريق المدرب لوران بلان قبل إقفال الميركاتو الصيفي.
&
وأشارت إلى أن الإدارة الفرنسية طلبت من النادي الإيطالي الحصول على 12 مليون يورو مقابل الاستغناء عن المهاجم الأرجنتيني والسماح له بمغادرة ملعب حديقة الأمراء.
&
ولفتت إلى أن إدارة إنتر ميلان غير قادرة على توفير المبلغ المالي المطلوب في الوقت الراهن ما يجعل الطرفين يبحثان عن طرق جديدة لتسهيل عملية الانتقال.
&
وأوضحت أن فريق المدرب روبيرتو مانشيني يحاول التعاقد مع لافيتزي على سبيل الإعارة مع إمكانية شراء العقد نهائياً صيف العام المقبل بسبب صفقة إيفان بيريسيتش نجم فولفسبورغ الألماني.
&
وأكملت أن إنتر ميلان يبحث التوقيع مع بيريسيتش هذا الصيف على سبيل الإعارة مقابل 6 ملايين يورو مع إمكانية شراء بطاقته بشكل كامل الصيف المقبل مقابل 10 ملايين يورو و3 ملايين آخرى كحوافز مالية للحفاظ على قواعد اللعب المالي النظيف الذي يفرضه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
&