هدّد رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، ببيع الكباب مجاناً في مدينة فلورنسا الإيطالية إذا نجحت الدعوى القضائية لنادي فيورنتينا الإيطالي القضائية ضد موكله.

ورفض دانييلي برادي، مدير نادي فيورنتينا، القبول بانتهاء قضية المصري صلاح بعد انضمامه إلى نادي روما الإيطالي، في الميركاتو" الصيفي الماضي، مؤكداً أنّ القضية الآن لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" وأنّ النجم المصري قد يكون مجبراً على العودة إلى فلورنسا في يناير المقبل.
&
و قد رد رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي في "تويتر "على أحد مشجعي فريق فيورنتينا: معلقاً:"إن تم إيقاف صلاح في ديسمبر المقبل، سأصنع لكم الكباب في فلورنسا أمام الجميع ولمدة يوم كامل".
&
وكان اللاعب محمد صلاح قد رفض تجديد إعارته لفيورنتينا بعد انضمامه لصفوف النادي الإيطالي لمدة 6 أشهر ضمن صفقة انتقال خوان كوادرادو إلى تشيلسي الإنكليزي في يناير 2015، وهو الرفض الذي أغضب كثيراً إدارة الفريق الممثل لمدينة فلورنسا، بالإضافة لجماهير النادي التي كانت قد اتخذت من "الفرعون الصغير" نجمها المفضل طيلة النصف الثاني من الموسم الماضي، في ظل تألقه اللافت وتسجيله العديد من الأهداف الحاسمة.