بصم المهاجم المصري محمد صلاح على أداء مميز في أول ظهور له مع فريقه الجديد نادي روما الإيطالي خلال المواجهة الودية التي جمعته بفالنسيا الإسباني إستعداداً للموسم الرياضي الجديد.

وساهم صلاح في فوز الذئاب على الخفافيش بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد من خلال توقيعه على الهدف الأول للطليان في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة التي اقيمت على ملعب ميستايا معقل النادي الإسباني ، قبل ان يضيف الأسطورة فرانشيسكو توتي الهدف الثاني ثم يضاعف العاجي جيرفينيو النتيجة بتسجيله للهدف الثالث ، بينما سجل الجزائري سفيان فيغولي الهدف الوحيد لفالنسيا .
&
وبحسب تقارير إعلامية فإن صلاح ظهر بأداء جيد في هذه المباراة لينال به اعجاب المدرب الفرنسي رودي غارسيا الذي قام باستبدال المهاجم المصري بين شوطي المباراة بطلب منه.
&
بدوره عبر صلاح عن رضاه عن المردود الفني الذي ظهر به في أول مباراة له يخوضها مع روما حيث قال في تصريحات لقناة النادي الرسمية وتناقلتها وسائل الإعلام بأنه مسرور جداً بالأداء الذي ظهر به وتمكنه من التسجيل ، متمنيا ان يكون ذلك فأل خير عليه ليسجل أهداف أخرى في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا والتي سيشارك فيها صلاح مجدداً ، معرباً عن اعتزازه وفخره باللعب بجانب لاعب مثل توتي وجيرفينيو لتشكيل ثلاثي هجومي فعال للفريق.
&
وكان روما وصيف بطل الكالتشيو الإيطالي قد تعاقد مع محمد صلاح من تشلسي الإنكليزي بنظام الإعارة مقابل ثلاثة ملايين و500 الف جنيه إسترليني لموسم واحد بعد انتهاء فترة إعارته لفيورنتينا في النصف الثاني من الموسم المنصرم.&
&
ويراهن عليه المدرب غارسيا لتقوية هجوم الذئاب وقيادة الفريق لإنهاء حالة الصيام عن التتويج بلقب الدوري منذ عام 2001 ، وهو تاريخ آخر تتويج للفريق بالدوري الإيطالي.
&
شاهد هدف محمد صلاح&